الأدب

مجموعة قصص قبل النوم للحبيب رومانسية | قصص قبل النوم للحبيب

إن القصص الرومانسية تعتبر من أجمل أنواع القصص، حيث أنها تجعلك تعيش في عالم فريد من نوعه، حيث أنها تجعلك تقدر قيمة الحب، ولذلك من خلال موقعنا سنقوم بعرض العديد من القصص قبل النوم للحبيبة رومانسية.

مجموعة قصص قبل النوم للحبيب رومانسية

قصص قبل النوم للحبيب رومانسية

فيما يلي سنقوم بعرض قصة رومانسية جميلة للغاية تجعلك تنبهر:

قصة حب بطعم القهوة

كان يوجد فتاة رائعة تتميز بالرقة وجمال القلب، وكان يخاف عليها والدها كثيرا خاصة أنها كانت وحيدة عندهم، ولم ينجبوا غيرها وهي كانت مصدر الدلالات والحب في حياتهم، وهي كانت هاشة وضعيفة للغاية ولكنها أصرت على ذلك، ووافق على مضضن وذهبت لكي تتقدم أوراقها في احد الشركات، ولكن كان هناك شاب طويل وعريض المنكبين رأها تبكي هي تحتسي القهوة.

وذهب إليها بأوراق المحارم، وسألها هل انت بخير فهزت راسها دون أن تتحدث، وعندما تداركت الموقف اعتذرت منه وذهبت، ولكنها ظلت ملامحها معلقة في راسه، وعندما راها جلس بجانبها وقال لها، طال انتظارك يا عزيزتي، وتعجبت وخجلت كثيرا وسألته لماذا ترغب في رؤيتي، وقال لها أحببتك منذ أن اختلطت دموعك بالقهوة، وتزوجوا على الفور، وهكذا كان الحب بطعم القهوة.

أقرأ أيضًا: ابني البالغ يسرقني كيف أواجهه وأعاقبه؟

أقرأ أيضًا: ابني يسرق النقود من البيت كيف اتعامل معه؟

قصص قبل النوم للحبيب جميلة

فيما يلي سنقوم بعرض قصة جميلة للغاية بالعامية:

قصة قيس وليلي

منذ زمن طويل للغاية كان قيس بن الملوح شاعر فصيحا وكان مغرم بحب ليلي، وحب طفولته قصائد تنتقل عبر القبائل، حتى علم عمه أبا ليلي بقصة الغرام التي تجمع قيس وليلي سويا، وكان العرف قديما أنه إذا أفشي سر الحب بين محبوبين، وامتنع والد الفتاة عن تزويجهم، وقد ألم هذا القيس العاشق جدا، وقرر أن أجبر والد ليلي ابنته على الزواج من شاب غير قيس.

وهرب قيس من شدة آلمه هذا الامر، وجلس يجوب الوديان والسهول ينشد قصائد عن الهوي والجوي، وسمي بمجنون ليلي.

أقرأ أيضًا: أجمل القصص القصيرة المعبرة والجميلة للأطفال

يوجد الكثير من القصص الرومانسية الجميلة التي يمكنك أن تحكيها لحبيبك، ولذلك من خلال المقال السابق قمنا بعرض العديد من القصص الجميلة والرومانسية التي يمكنك أن تحكيها لحبيبك وهذه القصص من أفضل القصص الرومانسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام