إذاعة مدرسية

أفضل اذاعة مدرسية بالانجليزي مترجمة إلى العربية كاملة العناصر

كثيرًا ما يمكن البحث عن إذاعة المدرسية باللغة الإنجليزية حتى يستخدمها طلاب المدارس اللغات ويبحث عنها بشكل كبير، وذلك وسنحاول في هذا المقال وعبر موقعنا المميز عرض لكم اذاعة مدرسية بالإنجليزي مترجمة إلى العربية.

اذاعة مدرسية بالإنجليزي مترجمة إلى العربية

اذاعة مدرسية بالانجليزي مترجمة

إن الإذاعة المدرسية شيء لا غنى غنه في بداية أي يوم دراسي وذلك حيث يساهم في إعطاء حماس للطلاب وبعض المعلومات التي تفتح العقل، وذلك وسنحاول عرض لكم فيما يلي برنامج إذاعي بالإنجليزية:

1- مقدمة إذاعة مدرسية بالإنجليزية مترجمة إلى العربية

We say, “In the name of God, the Most Gracious, the Most Merciful,” at the start of each day. We pray Him for goodness and peace of mind, and we hope that it will be one of everyone’s most lovely days. Regarding the subsequent: A student will read a passage from the Holy Qur’an to you to begin our radio program.

بسم الله الرحمن الرحيم في بداية كل يوم. وندعو له بالخير وراحة البال، ونتمنى أن يكون من أجمل الأيام على الجميع أما بعد سيقرأ عليكم أحد الطلاب آية من القرآن الكريم لتبدأ برنامجنا الإذاعي.

أقرأ أيضًا: كلمة صباح عن الوطن قصيرة.. كلمة عن الوطن إذاعة مدرسية

2-  فقرة القرآن الكريم إذاعة مدرسية بالإنجليزية مترجمة

Now for several passages from the knowledgeable Quran and the pupil (….)

الأن مع أيات من الذكر الحكيم والطالب (….):

قال تعالى: “ قُلۡ هُوَ ٱللَّهُ أَحَدٌ ، ٱللَّهُ ٱلصَّمَدُ، لَمۡ يَلِدۡ وَلَمۡ يُولَدۡ، وَلَمۡ يَكُن لَّهُۥ كُفُوًا أَحَدُۢ

أقرأ أيضًا: مقدمة إذاعة مدرسية جميلة عن الأم بمناسبة عيد الأم

3- فقرة الحديث الشريف إذاعة مدرسية بالإنجليزية مترجمة

And now the paragraph of the noble hadith and the student (…):

والآن وفقرة الحديث الشريف والطالب (….):

إن من أعظم الفِرَى أن يَدَّعِيَ الرجلُ إلى غير أبيه، أو يُرِي عَيْنَهُ ما لم تَرَ، أو يقول على رسول الله -صلى الله عليه وسلم- ما لم يَقْلْ». [صحيح.] – [رواه البخاري.].

أقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية كاملة عن العودة للمدارس بالعناصر

4- خاتمة إذاعة مدرسية بالإنجليزية مترجمة

I’d want to thank everyone for listening, and I pray that God keeps us from missing this gathering. We pray to God that we have brought you joy and benefit, and we look forward to our next meeting. I extend my gratitude and best wishes to you. God’s blessings, peace, and mercy be with you.

أود أن أشكر الجميع على الاستماع، وأدعو الله أن لا يغيب عنا هذا التجمع. نسأل الله أن نكون قد أدخلنا السرور والفائدة، ونتطلع إلى لقاءنا القادم. أتقدم لك بامتناني وأطيب تمنياتي، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

في النهاية قد نكون عرضنا ووضحنا لكم اذاعة مدرسية بالإنجليزي مترجمة إلى العربية وهو البرنامج الإذاعي المميز والذي يمكن لأي شخص استخدامه عن طريق وضع أسماء الطلبة وموضوع البرنامج الإذاعي فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام