السعودية

أيهما افضل الفلبينية او الاندونيسية

أيهما افضل الفلبينية او الاندونيسية؟ يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة المنتشرة من قِبل الأشخاص الذين يرغبون في استقدام عمالة منزلية لكن ليست لديهم خبرة كافية أو معلومات تُمكنهم من تحديد أي الجنسيات تعتبر أفضل من غيرها في هذا الصدد، ومن واقع الخبرات الحقيقة نقدم لكم من خلال موقع هلا سعودية الجنسية الأفضل كعمالة منزلية.

أيهما افضل الفلبينية او الاندونيسية

أيهما افضل الفلبينية او الاندونيسية

تعد المملكة العربية السعودية من أهم البلدان التي تضم على أرضها عدد كبير جدًا من العمالة في مختلف المجالات والتي تعتبر النسبة الأكبر منها هي العمالة المنزلية؛ وفي هذا السياق رغب الكثيرون في معرفة أيهما أفضل الفلبينية أو الإندونيسية.

هنا وجبت الإشارة إلى أنه طبقًا لتجارب حقيقة على أرض الواقع كتبها أصحابها جاءت أغلبها مائلة للعمالة الفلبينية؛ إذ حصلت على إشادة كبيرة خاصةً فيما يخص النظافة والاهتمام بالمنزل بشكلٍ عام.

في حين أن الآراء التي رجّحت العمالة الفلبينية فكان السبب هو مستواهم العالي في الطبخ، وبناءً على ما سبق ذكره فإن كل شخص يختلف رأيه حسب ما يبحث عنه في العمالة ومن ثم من الضروري تحديد الهدف الأساسي قبل الإقدام على تلك الخطوة.

طريقة اصدار تأشيرة عمالة منزلية من مساند

في إطار الحديث عن أفضل جنسية للعمالة المنزلية من المهم أن نسلط الضوء على الآلية التي يمكن من خلالها إصدار التأشيرة وذلك من منصة مساند، والتي تتم بالخطوات الآتية:

  1. التوجه إلى رابط منصة مساند “من هنا“.
  2. النقر على تسجيل الدخول من الواجهة الرئيسية.
  3. إدخال رقم الهوية الوطنية أو الإقامة وكلمة المرور.
  4. التوجه إلى قائمة التأشيرات.
  5. اختيار تأشيرة عمالة منزلية
  6. من الصفحة التالية يتم النقر على أيقونة ابدأ.
  7. الاطلاع على قائمة الشروط والأحكام ثم الموافقة عليها بالضغط على أتعهد وأقر.
  8. تسجيل بيانات القدرة المالية الخاصة بالمُستقدم وإرفاق المستند الذي يثبت ذلك.
  9. تحديد بيانات التأشيرة؛ نوع المهنة المطلوبة، جنسية العاملة وجهة القدوم.
  10. إدخال بيانات البطاقة الائتمانية ومن ثم سداد رسوم التأشيرة.
  11. طباعة التأشيرة بعد الموافقة عليها.

هكذا نكون قد أجبنا بشكلٍ ما عن استفسار أيهما افضل الفلبينية او الاندونيسية؛ وكما وضحنا سابقًا أن التجربة وحدها كفيلة بإثبات الاختيار الأفضل؛ ذلك لأن هناك تفضيلات ومتطلبات مختلفة يبحث عنها كل شخص ومن هنا نستدل على أهمية فترة التجربة التي توفرها الحكومة السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام