أخبار

إيقاف الانضباط.. يؤثر على النجم البرازيلي “تاليسكا” لاعب النصر السعودي

يواجه النجم البرازيلي “أندرسون تاليسكا” لاعب نادي النصر السعودي أزمة الإيقاف لمدة مباراتين من قِبل لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد كرة القدم.

يؤثر على النجم البرازيلي "تاليسكا" لاعب النصر السعودي

حيث إن البرازيلي “تاليسكا” يمر على المستوى الفني في العالمي بفترة من التألق على مستوى مباريات مسابقات دوري روشن السعودي وبطولة دوري أبطال آسيا للموسم الرياضي الحالي 2023 – 2024.

بالرغم من هذا التألق إلا أن اللاعب البرازيلي تلقى عدة ضربات تُهدد تلك الفترة، وتُثير القلق والذعر بين صفوف جماهير نادي النصر السعودي.

إن استبعاد “تاليسكا” من منتخب البرازيل في شهر أكتوبر أدى إلى حالة من الإحباط لنجم النصر الذي طالب بانضمامه إلى السامبا عقب تألقه في الدوري.

من الجدير بالذكر أن غياب النجم البرازيلي “أندرسون تاليسكا” بسبب قرار الإيقاف لمدة مباراتين يمكنه أن يضع كلمة النهاية لحالة التألق الفني التي يعيشها اللاعب في الفترة الأخيرة.

يذكر أن البرازيلي “تاليسكا” حصل على الإيقاف عقب طرده من مباراة الاتفاق في كأس الملك عقب أن أشارت اللجنة أن سلوك اللاعب المشين تجاه لاعب المنافس ترتب عليه هذه العقوبة، فضلًا عن دفع اللاعب حوالي 20 ألف ريالًا لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام