أخبار

اضطرابات غير متوقعة وتحذيرات شديدة اللهجة.. الأرصاد هذا طقس السعودية اليوم في هذه المناطق

يحذر المركز الوطني للأرصاد من سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية مع وجود شبه انعدام في مستوى الرؤية الأفقية يصاحبه جريان للسيول وتساقط للثلوج، وهذا على مستوى الرياض وعسير والباحة وجازان ومكة المكرمة والمدينة المنورة وتبوك والشرقية وحائل والقصيم والمناطق المجاورة لها.

من المتوقع أن تستمر الحالة بهذا الشكل حتى الساعة السادسة مساءً على منطقة تبوك وتيماء مع وجود رياح نشطة وأتربة مثيرة، كما يسود نفس الطقس مكة المكرمة ولكن حتى الساعة الثامنة مساءً من اليوم الأربعاء.

أما مناطق الطائف وميسان والعرضيات فتشهد أمطار غزيرة وتستمر حتى الساعة 10 مساءً، فيما نجد أن المدينة المنورة تسودها رياح نشطة وأتربة مثارة مع وجود تدنٍ في مستوى الرؤية وتشتمل معها مناطق بدري وينبع، وتستمر حتى الساعة 9 مساءً.

الجدير بالذكر أن نبه المركز الوطني للأرصاد؛ المنطقة الشرقية من سقوط أمطار متوسطة مع تدنٍ في مستوى الرؤية أيضًا وسقوط أمطار غزيرة تصل إلى سيول ومن المتوقع أن تستمر الحالة حتى الساعة 11 من مساء اليوم الأربعاء.

نجد أن منطقة حائل تشهد أمطار متوسطة مع تدن في مستوى الرؤية حتى الساعة 11 من مساء اليوم، أما منطقة القصيم فتشهد أمطار غزيرة وسيول مع شبه انعدام في الرؤية وذلك حتى الساعة 11 مساءً أيضًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام