سؤال وجواب

افكار فطور رمضان سريعة وشهية 2024 بوصفات سهلة

تعد افكار فطور رمضان سريعة وشهية بوصفات سهلة من أشهر الأمور التي ترغب ربات المنزل في الحصول عليها، حيث يعد إعداد وجبات الفطور لمدة ثلاثين يوم أمر محير بالنسبة للسيدات، ومن خلال موقع هلا سعودية نعرض لكم ماذا افعل على الفطور في رمضان.

افكار فطور رمضان سريعة وشهية

افكار فطور رمضان سريعة وشهية

تبحث ربات المنزل عن الأفكار المتجددة في شهر رمضان الكريم، حتى تكون مائدتها متنوعة ولا يمل أفراد الأسرة، وفيما يلي نقدم بعض الأفكار المميزة:

  • سبرينج رول بالدجاج: هي عبارة عن مقبلات التي لا يمكن للسيدة أن تستغني عنها في شهر رمضان الكريم، وتعد عبارة عن رقائق ملفوفة تحتوي على قطع الدجاج.
  • فاهيتا دجاج: عبارة عن وجبة مشهورة تحتوي على الكثير من البهارات والخضروات التي يتم إضافتها إلى الدجاج، ويمكن تنالوها بالخبز أو الأرز.
  • بشاميل كوسة: من أشهر الوجيات الشهية التي يتم إعدادها من خلال عمل صوص البشاميل مع الكوسة والبهارات الطيبة مع لمسة من الجبنة الموتزريلا.
  • يلنجي ورق العنب: يعد طبق أساسي في شهر رمضان يحتوي على الأرز بخلطة مميزة ملفوف في ورق العنب، ويمكن أن يختلف طريقة تحضيره بطرق مختلفة ويُطلق عليه مسميات مختلفة.

اكلات رمضانية سهلة

إن وجبات الإفطار في شهر رمضان الفضيل لا تتطلب الكثير من التعقيد، حيث يوجد العديد من الوجبات سهلة التحضير، والتي تتمثل في الآتي:

  • القطايف بالقشطة: تعد واحدة من أشهر وألذ الحلويات التي يتم تناولها في رمضان الكريم، ويمكن أن يتم حشوها بالعديد من الأمور بخلاف القشطة.
  • بركوكش بالحليب والتمر: من الحلويات المميزة والشهية في رمضان الكريم، فهي تمد الجسم بالطاقة والدفء.
  • فتوش الباذنجان السوري: هي عبارة عن وجبة سورية مشهورة، يتم تحضيرها من خلال قليها في الزيت الغزير وتُقدم بجوار حبات من الرمان والخبز المُحمص في الزيت.

إن افكار فطور رمضان سريعة وشهية بوصفات سهلة أمر يساعد السيدات في هذا الشهر الفضيل، حيث يمكنها الاستعانة بها بهدف التنوع وإعداد وجبات مختلفة كل يوم حتى لا يصيب أفراد المنزل الملل من تكرار نفس الوجبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام