أخبار

الخلافات تحتد بين نيمار والهلال السعودي!! النجم سيغيب عن النادي لمدة تقارب عام

حالة من الجدل تُثار في أرجاء الهلال السعودي بسبب نيمار النجم المصاب بقطع في الرباط الصليبي جراء إصابة تعرّض لها أثناء مباراة منتخب البرازيل ومنتخب أوروجواي.

موعد العملية الجراحية لنيمار

الخلافات تحتد بين نيمار والهلال السعودي!

منذ أن أعلن الزعيم رسميًا أمر إصابة نيمار وأكدت على أن التقرير الطبي جاء مؤكدًا على حدوث قطع في الرباط الصليبي، فإنه قد أوضح أيضًا أن تلك الإصابة حتمًا ستتطلب إجراء عملية جراحية سيتم تحديدها من الفريق الطبي بعد إتمام كافة الفحوصات اللازمة.

أما الآن فلقد تم الكشف عن موعد عملية نيمار والتي تبين أنها من المفترض أن تُجرى غدًا الخميس 2 نوفمبر 2023، إلا أن الأمر ما زال غير مؤكد بسبب ظهور بوادر خلاف بين النجم والنادي.

سبب خلاف نيمار مع الهلال

يُذكر أن السبب الرئيس الذي يؤول إليه عدم التأكيد على ميعاد إجراء العملية لنيمار هو عدم الاتفاق على الطبيب الذي سيقوم بها؛ إذ يرغب الهلال في أن يُجريها الطبيب برتراند سونيري كوتيت الجراح الفرنسي المتخصص في جراحات الركبة.

في حين أن نيمار يرغب في أن يُجري العملية الطبيب رودريغو لاسمار طبيب منتخب بلاده البرازيل، وهذا بالطبع لم يوافق الهلال عليه حتى الآن وما زالت المناقشات مفتوحة.

مدة غياب نيمار عن الهلال

في صدد الحديث عن إصابة نيمار وخضوعه لعملية جراحية خلال الفترة المقبلة والتي بكل تأكيد سيتبعها بفترة تعافٍ تبين أن مدة غيابه المقرر عن صفوف الأزرق ستكون 10 أشهر تقريبًا؛ أي ما يقارب العام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام