أخبار

الغامدي هو سبب الإصابة!! جمال عارف يُعلق على إصابة نجم الاتحاد السعودي في مباراة الخليج

انطلقت بالأمس الخميس ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٣ الجولة الخامسة عشر من دوري روشن السعودي؛ حيث اشتمل اليوم الأول على ثلاث مباريات قوية ومُبهرة نتائجها ومن بينها مباراة الاتحاد والخليج، التي سنبحر في أبرز أحداثها من خلال موقع هلا سعودية وخاصةً إصابة نجم الاتحاد العالمي.

إصابة بنزيما في مباراة الخليج

جمال عارف يُعلق على إصابة نجم الاتحاد السعودي في مباراة الخليج

في سياق مباراة الاتحاد والخليج بالأمس فإن من أبرز الأحداث التي وقعت على أرض الملعب هي إصابة النجم الفرنسي كريم بنزيما، وهي ما قام الإعلامي الرياضي جمال عارف بالتعليق عليها.

إذ أشار عارف إلى أن سبب إصابة بنزيما هو قيام اللاعب فيصل الغامدي بالصعود على كتفه احتفاءً بهدفه في المباراة، مُوضحًا أن تلك الحركة يقوم بها الكثير من اللاعبين إلا أنها خطيرة وقد ينجم عنها إصابات عديدة، وهذا ما جعله يوجه نصيحة لهم بضرورة التوقف عن التعبير عن الفرحة بتلك الطريقة.

شاهد أيضًا: الاتحاد السعودي يعلنها..لا تغيير في طاقم تحكيم الديربي قبل ساعات وصافرة كولومبية في الرياض

نتيجة مباراة الاتحاد والخليج

من الجدير بالذكر أن الجولة الخامسة عشر من دوري روشن شهدت تألقًا كبيرًا للعميد الذي عاد إلى أرض الملعب بالقوة والمستوى الذي عاهده جمهوره عليه.

إذ تمكن فريق الاتحاد من تحقيق الفوز برباعية نارية مقابل هدفين من الخليج والتي تم إحرازها بواسطة كلٍ من؛ كورونادو، كريم بنزيما، عبد الرزاق حمد الله وزكريا هوساوي، ليصبح العميد في المركز الرابع في قائمة ترتيب أندية دوري روشن.

عودة قوية لفريق الاتحاد السعودي في دوري روشن السعودي، تألق وأداء عالٍ في الجولة الخامسة عشر أمام الخليج برباعية وإصابة العالمي بنزيما، والناقد جمال عارف يوجه أصابع الاتهام لهذا اللاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام