أخبار

بالطعن وكتم الأنفاس! صدور الحكم النهائي في مواطن سعودي قام بقتل جدته في جازان

جريمة رجت لها المملكة العربية السعودية وتحديدًا منطقة جازان التي شهدت مقتل امرأة مُسنة لم تكن تتخيل ذات يوم أن تلقى مصرعها على يد واحد من أحفادها وبأبشع الطرق.

تفاصيل جريمة القتل

صدور الحكم النهائي في مواطن سعودي قام بقتل جدته في جازان

تلقّى أحد مراكز الشرطة بلاغًا بوقوع جريمة قتل في أحد أحياء منطقة جازان، وعند الذهاب إلى محل الواقعة وُجدت جثة لامرأة كبيرة في العمر التي بعد خضوعها للطب الشرعي تبين أنها قُتلت بطريقتين في آنٍ واحد وهما؛ الطعن بقطعة زجاج الذي أدى إلى إصابتها نزيف قوي فضلًا عن كتم الأنفاس.

 سبب ارتكاب جريمة القتل

بالبحث عن دائرة المُشتبه بهم حول القتيلة تبين أن الجاني هو حفيدها الذي يُدعى حسن بن سالم بن شوعي عشي كعبي وهو مواطن سعودي الذي تم إلقاء القبض عليه ومن ثم تحويله إلى الجهات المختصة بالتحقيق؛ إذ أسفرت التحقيقات تلك عن معرفة أن الدافع من وراء ارتكاب الجريمة الشنيعة هو السرقة.

 الحكم النهائي في القضية

بعد فترة من التحقيقات والتأكد من أقوال المتهم أصدرت المحكمة صك يؤكد ثبوت ارتكابه الجريمة بالفعل، ومن ثم تم صدور الحكم بقلته قصاصًا الذي حصل على تأييد من كلٍ من المحكمة العليا ومحكمة الاستئناف، وكذلك تم صدور أمرًا ملكيًا من أجل تنفيذ الحكم الذي وقع بالأمس الأربعاء الموافق 1 نوفمبر 2023/ 17 ربيع ثاني 1445 هـ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام