أخبار

بطل روشن يتعادل مع الوافد الجديد من يلو وغضب جماهير الاتحاد يستشيط.. هل المشكلة في سانتو؟

انتهت مباراة فريق الاتحاد مع فريق الحزم في دوري روشن السعودي لموسم 2023-24 بالتعادل الإيجابي 2-2، وبعد نهاية المباراة، شنت جماهير الاتحاد هجومًا حادًا على مدرب الفريق، نونو إسبيريتو سانتو، ملقين عليه اللوم في تراجع أداء الفريق في المباريات السابقة.

كانوا يعتقدون أن سانتو هو المسؤول الرئيسي عن هذا التراجع، وبالتالي، طالبوا إدارة النادي بإقالته قبل فوات الفرصة بالكامل للمنافسة على لقب دوري روشن السعودي هذا الموسم.

واعتبر مشجعو الاتحاد أن الفريق قدم أداءً ضعيفًا للغاية أمام فريق الحزم، الذي يحتل المركز قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري، هذا الأداء الضعيف، برأيهم، يجعل استمرار سانتو في منصبه تضييعًا للوقت وسيتكبد الفريق عواقب هذا التقصير.

وضع نادي الاتحاد السعودي السيئ في الفترة الأخير بدوري روشن

الفريق الاتحادي أخفق في تحقيق الانتصار في مباراته ضد الفريق الحزم، وهذا يعني أن الفوز لم يكن حاضرًا للعميد للمباراة الرابعة على التوالي في بطولة دوري روشن السعودي. وهذا هو المرة الأولى التي يحدث فيها ذلك منذ تولي نونو سانتو مهمة تدريب الفريق في يوليو من العام 2022.

بدأ الاتحاد الموسم بانتصار على الفتح 2-1 في الجولة السابعة من الدوري، لكن بعد ذلك توقفت الانتصارات، حيث تعادل الفريق مرتين وخسر مرتين وتعادل ثلاث مرات على التوالي، وبسبب هذه النتائج انخفض الاتحاد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، متأخرًا بفارق 5 نقاط عن الفريق الهلال المتصدر. الحزم، من ناحية أخرى، يحتل المركز السابع عشر في الجدول برصيد 7 نقاط.

إنجازات نونو سانتو مع نادي الاتحاد السعودي حتى الآن

نونو إسبيريتو سانتو هو المدرب الحالي لنادي الاتحاد، وقد تولى هذا المنصب لفترة تمتد حتى عام 2024، قبله كان الروماني كوزمين كونترا هو المدرب الرئيسي للفريق، حقق نونو سانتو نجاح خلال الموسم الماضي حيث فاز بكأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخ النادي، وأكمل إنجازه بفوز الفريق بلقب دوري روشن.

حتى الآن، أدار نونو سانتو 48 مباراة مع نادي الاتحاد في مختلف المسابقات، تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 34 مباراة، وتعادل في 9 مباريات، وخسر في 5 مناسبات، وخلال هذه المباريات، سجل الاتحاد 107 أهداف، بينما استقبلت شباكه 39 هدفًا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام