شخصيات

بعد إعلان فريق عون للإنقاذ العثور على مفقود القصيم متوفيًا.. تعرف على قصة منيع المطيري كاملة من هُنــــــــا بتفاصيل تكشف لأول مرة

تعرف على قصة منيع المطيري كاملة بتفاصيل تكشف لأول مرة الآن، حيث إنه تم الإبلاغ عن تغيب مسن سعودي من قِبل أفراد أسرته يوم الخميس الماضي، بالتالي تحركت فرق عون للإنقاذ مكثفة من أجل العثور عليه، وباتت هذه القصة محط اهتمام وحديث رواد السوشيال ميديا، بالتالي عن طريق موقع هلا سعودية سنعرض قصة وفاة مفقود القصيم منيع المطيري.

تعرف على قصة منيع المطيري كاملة بتفاصيل تكشف لأول مرة

قصة منيع المطيري كاملة

قام فريق عون للإنقاذ في منطقة القصيم بالإعلان عن العثور على مواطن مسن يُدعى “منيع المطيري”، والذي تم الإبلاغ عن فقدانه الخميس الماضي.

تم العثور على “منيع المطيري” متوفي في سيارته، وهو عالق في إحدى الحفر بمنطقة تقع بالقرب من مركز القرين، وتبعد عن الطريق الرئيسي بحوالي 300 مترًا.

اقرأ أيضًا: وفاة الامير ممدوح بن سعود بن عبدالعزيز السبب الحقيقي

وفاة مفقود القصيم منيع المطيري

من الجدير بالذكر أنه تم الإبلاغ يوم الخميس الماضي عن تغيب “منيع المطيري”، بالتالي تم الإعلان عن العثور على جثمانه في سيارته، وهو مُعلق في إحدى الحفر في طريق جانبي بعيد عن الأنظار، ومنذ إعلان تغيبه قامت فرق عون تكثيف البحث عنه في كافة المناطق عبر التعاون مع الجهات الأمنية.

استخدمت فرق عون للإنقاذ سيارات الدفع الرباعي والطائرات، وتمشيط كافة المناطق الأخيرة التي كان يتواجد بها المتغيب “منيع المطيري” في محافظة الرس ومركز خريمان الشغار وقرية عشيرة أيضًا.

رصدت كاميرات المراقبة آخر ظهور للمفقود “منيع المطيري” على الطريق السريع في سيارته في اتجاه محافظة البدائع، ومن بعدها لم يظهر في أي مكان آخر

اقرأ أيضًا: قصة وفاة الصحفي السوداني محجوب محمد صالح.. وداعًا عميد الصحفيين السودانيين

صرح فريق عون للإنقاذ في منطقة القصيم في السعودية عن العثور على جثمان المسن السعودي الذي تم الإبلاغ عن تغيبه يوم الخميس الماضي، وذلك في إحدى الطرف المتطرفة من الطريق الرئيسي بمسافة 300 متر وسيارته عالقة في حفرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام