أخبار

بعد الغنام!! نجم النصر السعودي العالمي يُعاقب بالإيقاف.. والهريفي أين مسؤولي النصر؟؟

صفعة جديدة يتلقاها نادي النصر السعودي خلال فترة قصيرة من بعد صدور قرار من لجنة الانضباط والأخلاق بمعاقبة اللاعب سلطان الغنام بالإيقاف لمدة 4 مباريات وغرامة 40,000 ريال سعودي؛ إذ أصدرت اللجنة قرارًا جديدًا بإيقاف اللاعب أندرسون تاليسكا.

سبب معقابة تاليسكا بالإيقاف

بعد الغنام!! نجم النصر السعودي العالمي يُعاقب بالإيقاف

يُذكر أن فريق النصر يشارك في أكثر من بطولة في الوقت الحالي والتي من بينها كأس خادم الحرمين الشريفين؛ وفي يوم الثلاثاء الماضي واجه فريق الاتفاق وانتهت بفوزه بهدف نظيف.

إلا أن تلك المباراة أثارت الكثير من الجدل والضجة؛ وذلك لأكثر من سبب إلا أن أبرزهم هو إشهار البطاقة الحمراء في وجه البرازيلي أندرسون تاليسكا، أما الكارثة الكبرى فجاءت من لجنة الانضباط بمعاقبته بالإيقاف لمدة مباراتين مع غرامة مالية قدرها 20,000 ريال.

وبحسب ما أدلت به اللجنة في تقريرها في سبب تلك العقوبة؛ هو أن تاليسكا قام بسلوك غير لائق ومشين لأحد لاعبي فريق الاتفاق في تلك المباراة.

تعليق فهد الهريفي على إيقاف تاليسكا

بعد الإعلان الرسمي عن تلك العقوبة بدأت التعليقات تنهال والتي في مقدمتها تعليق كتبه نجم النصر السابق فهد الهريفي على حسابه على منصة إكس؛ إذ وجّه مجموعة من الرسائل النارية للنادي وتحديدًا المسؤولين فيه.

فقد طالب مسؤولي النصر بالتدخل السريع والضروري من أجل تقويم اللاعبين وإلزامهم بضبط النفس وعدم الانجراف وراء أي عامل يجعلهم يضعون أنفسهم في هذا المأزق، وذكر أزمة الغنام وأكد على أنه كان من الضروري التعلم منها لا أن يلحق به لاعب آخر وهو تاليسكا.

كما أشار بطريقة غير مباشرة إلا أن لاعبي العالمي يتم فرض العقوبات والإيقافات عليهم بدون سبب، إلا أن ذلك يستدعي منهم التحكم في أنفسهم لكيلا يقعوا فريسة لهذا التعسف الواضح.

آراء الجماهير بعد إيقاف تاليسكا

في هذا السياق يُذكر أن جماهير النصر تعيش حالة غضب شديدة جراء سلسلة العقوبات المفروضة على اللاعبين؛ إذ بدأ الكثير منهم في نشر مقاطع من مباريات مختلفة للأندية الأخرى وهم يقومون بأفعال غير قانونية على أرض الملعب وبالرغم من ذلك لم يُعاقبوا، ودوّنوا “لجنة الانضباط ما تشوف غير لاعبي النصر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام