أخبار

“بنزيما يمشي كدا كدا”.. استقبل جماهير الاتحاد كريم بنزيما بعبارات هزت إستاد الجوهرة بجدة

قام المهاجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد الجديد بالحديث عن انضمامه إلى فريق الاتحاد السعودي وقال إن المملكة السعودية بلد رائع والأهم من كونها رائعة أنها بلد مسلمة ومحبوبة، وأشار إلى أنَّ منذ وصوله لها وهو يشعر بحب الناس وهذا دافع قوي يُمكنه من خوض تجربة احترافية مع نادي الاتحاد، الذي سيكون مليء بالإنجازات، وأضاف أنه متحمس جدًا لبدء التدريبات مع الفريق.

أكمل بنزيما حديثه واصفًا النادي بأنه نادٍ عظيم وأسطوري ويمتلك الكثير من الألقاب سواء المحلية أو القارية، وأضاف قائلًا: “لأنني مسلم اخترت بلد الإسلام لخوض تجربة احترافية فيها”.

قام بنزيما أيضًا بنشر تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر تحتوي على: “أنا أحب لعبة كرة القدم وأرغب في تقديم مستوى مميز في هذا الملعب «الجوهرة» الاستثنائي لإبراز موهبتي” وأشار إلى أن وجوده هو وكريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر؛ لديهم مهمة كبيرة في إظهار السعودية في أحسن صورة كروية لها.

الجدير بالذكر أن استهل بنزيما ترحيبه بالجماهير الكبيرة التي ملأت استاد الجوهرة بعبارة “يمشي كدا كدا” وقد لاقت إعجاب الكثير من الجماهير الذي قام بترديد نفس العبارة وقالوا “بنزيما يمشي كدا كدا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام