شخصيات

ثروة محمد سالم لاعب كرة القدم كم؟ من هو محمد سالم؟

ثروة محمد سالم لاعب كرة القدم كم؟ من هو محمد سالم؟ يعتبر اللاعب محمد سالم من بين اللاعبين البارزين الذي يوجد لديه مسيرة كروية عظيمة وحاز على الكثير من الألقاب، وعليه يساهم موقع هلا سعودية في معرفة أصل محمد سالم.

ثروة محمد سالم لاعب كرة القدم كم

إن اللاعب محمد سالم من بين اللاعبين الذي كانت شهرته واسعة حيث إنه يلعب مع نادي الرائد برقم قميص 12 في مركز الدفاع، يُذكر أن محمد سالم بدأ مسيرته الكروية عام 2006م، لكن يُشار إلى أنه لا يوجد الكثير من المعلومات حوله، ولذلك فإن ثروته غير معروفة.

شاهد أيضًا:  من هو سعود القحطاني المشهور؟ كم عمر سعود القحطاني بيقو؟

من هو محمد سالم

من خلال معرفة ثروة محمد سالم لاعب كرة القدم كم نشير إلى أن محمد سالم يعتبر لاعب كرة قدم يلعب مع نادي الرائد، كان في البداية مع نادي الجبلين وقام بالتوقيع مع نادي الاتحاد عام 2006م.

بعد ذلك قام بالتوقيع مع القادسية في عام 2012م وظل معهم لمدة ستة أشهر، ثم قام بالتوقيع مع نادي الفيصلي عام 2012م، ظل معهم لمدة خمس سنوات وبعد ذلك قام بالتوقيع مع نادي الشباب في عام 2017م ثم انتقل في النهاية إلى نادي الرائد في عام 2021م وظل به حتى الآن.

شاهد أيضًا:  كم عدد أفراد أسرة آل سعود؟ من هو اصغر حفيد للملك عبدالعزيز؟

من خلال التعرف على ثروة محمد سالم لاعب كرة القدم كم نشير إلى أن اللاعب محمد سالم من بين اللاعبين الذين حازوا على شهرة واسعة والذي شارك في الدوري السعودي في الكثير من المرات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام