شخصيات

جنسية مالكوم لاعب الهلال.. مالكوم من وين؟!

جنسية مالكوم لاعب الهلال من الأمور التي يحب أن يتعرف عليها جماهير نادي الهلال، حيث يعتبر مالكوم من أهم النجوم الذين ينتمون لذلك النادي، لذلك نجد أن المتابعين لنادي الهلال يحبوا أن يشاهدوه على المستوى الدولي، لذلك سوف نتعرف من خلال موقع هلا سعودية على جنسية مالكوم.

جنسية مالكوم لاعب الهلال

جنسية مالكوم لاعب الهلال

يعتبر مالكوم واحد من أبرز نجوم كرة القدم الذي لعب في العديد من الأندية العالمية، وذلك راجع إلى الموهبة الكبيرة التي يتمتع بها، وينتمي مالكوم إلى دولة البرازيل، لذلك نجد أنه من أصحاب المواهب الكبيرة في تلك اللعبة.

السيرة الذاتية لمالكوم

يعتبر مالكوم من النجوم المؤثرين في نادي الهلال السعودي، يمكننا أن نتعرف عليه بشكل أكبر، من خلال النقاط التالية:

  • ولد مالكوم في عام 1997، وهو لاعب كرة قدم يلعب في مركز المهاجم.
  • بدأ مسيرته الكروية الاحترافية في عام 2015، عندما لفت الأنظار مع نادي كورينثيانز البرازيلي، عندما حصل على الإشادة من مدربه، والذي توقع له المستقبل المشرق.
  • مما جعله يلفت الأنظار الأوربية بشكل كبير، حتى نجح نادي بوردو الفرنسي في ضمه، لكي تبدأ رحلة التألق في الملاعب الأوروبية.
  • ذلك التألق دفع نادي برشلونة للتعاقد معه في عام 2018، ولكن لم تدم رحلته في النادي الإسباني كثيًرا، حيث انضم لنادي زينيت الروسي.
  • وقد انتهى به الحال إلى الذهاب إلى نادي الهلال السعودي، لكي يبدأ مرحلة جديدة هناك.
  • وقد لعب ضمن صفوف المنتخب البرازيلي، ولكنه وصل إلى مرحلة التمثيل في دورة الألعاب الأولمبية عام 2020.

يعتبر الدوري السعودي في الوقت الحالي من أهم الدوريات التي تحتوي على الكثير من النجوم في الوقت الحالي، وذلك نتيجة العمل على الاهتمام به بشكل كبير، لكي يصل إلى مكانة مميزة بين الدوريات العالمية، تلك المكانة التي تليق بالمملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام