أخبار

حقيقة ايقاف الدراسة الحضورية في رمضان وحتى العيد

أوضحت وزارة التعليم السعودية حقيقة ايقاف الدراسة الحضورية في رمضان وحتى العيد حيث وفرت مجموعة من التصريحات المهمة والمفيدة لكافة الطلبة والطالبات وأولياء الأمور فيما يخص الدراسة الحضورية، واليوم من خلال موقع هلا سعودية سنوفر لكم كافة المعلومات التي تدور حول الدراسة الحضورية.

حقيقة ايقاف الدراسة الحضورية في رمضان وحتى العيد

هناك مجموعة متنوعة من المعلومات المتداولة حول ايقاف الدراسة الحضورية في رمضان وحتى العيد؛ وتكمن الإجابة عن هذا السؤال في أن الدراسة الحضورية لا تقف وأن كل ما هو متداول ما هي إلا شائعات مغرضة لا يوجد لها أي أساس من الصحة، وأعلنت وزارة التعليم السعودية أن الدراسة ستكون حضورية ولا نية لتحويلها عن بُعد أو إلغاؤها.

اقرأ أيضًا: متى الإجازة القادمة؟! جدول الاجازه المدرسيه وحقيقة زيادة الإجازات

موعد الإجازة الصيفية السعودية

أما فيما يخص موعد الإجازة الصيفية في المملكة العربية السعودية فنجد أن الدراسة في الوقت الحالي ستنتهي ويتم بدأ عطلة الصيف لكافة الطلبة والطالبات على كافة المستويات الدراسية دون التفرقة بين مرحلة وأخرى، مع العلم أن العطلة تستمر لمدة شهرين، وفي حال حدوث أي تغيير ستعلن عنه الوزارة.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم عن طريقه التعرف إلى باقة مهمة من المعلومات التي تدور حول حقيقة ايقاف الدراسة الحضورية في رمضان وحتى العيد، حيث وفرنا لكم الحقيقة الكاملة التي أعلنت عنها وزارة التعليم السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام