الرياضة

خسارة أكيدة!! غضب عارم من جمهور الأهلي بعد القرار الصادم من الإدارة قبل لقاء الطائي

ضجة كبيرة أحدثها نادي الأهلي السعودي مساء أمس من خلال بيان رسمي عاجل قام بنشره على منصة إكس؛ لتأتي الصدمة في وجه الجماهير التي هي في حد ذاتها في حالة من القلق فيما يخص نتيجة مباراة اليوم أمام نادي الطائي في دوري روشن السعودي.

تأجيل سفر بعثة الأهلي السعودي إلى حائل

أما الخبر الصادم الذي تم الإعلان عنه من قِبل إدارة الراقي فهو أن رحلة الفريق المتوجهة إلى مدينة حائل معقل المباراة لن تسافر في موعدها المحدد؛ وذلك جراء الظروف الطارئة الخارجة عن الإرادة والمتعلقة بالطيران، وعليه تقرر تأجيل موعد السفر إلى اليوم السبت الساعة التاسعة صباحًا.

حقيقة تأجيل مباراة الأهلي السعودي والطائي

عقب إعلان هذا القرار اشتعل جمهور الراقي غضبًا في التعليقات وهم من رأوا أن الخسارة أصبحت مؤكدة وليست مُحتملة؛ وذلك لأن موعد مباراة اليوم سيكون الخامسة عصرًا.

أي أن موعد وصول الفريق سيكون قبل انطلاقها بحوالي 7 ساعات أو أقل، مما يعني عدم حصولهم على الراحة الكافية التي تُمكنهم من خوض المباراة بكامل اللياقة البدنية والتركيز العالي.

وبناءً على ذلك جميع المتابعين طالبوا إدارة النادي بضرورة تأجيل موعد المباراة مثلما حدث في مباراة الاتحاد والطائي في نفس البطولة، وذلك بسبب الظروف الجوية التي أدت إلى إعاقة رحلة فريق العميد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام