أدعية وأذكار

دعاء للام بالشفاء العاجل مستجاب 2024 بالصور

دعاء للام بالشفاء العاجل مستجاب 2023 بالصور هو ما نتعرف عليه ونستعرضه بشكل مفصل من خلال موقع هلا سعودية، حيث يبحث العديد من الأفراد من خلال الإنترنت عن أجمل دعاء يمكن دعائه من أجل شفاء الأم المريضة والذي يكون بإذن الله تعالى مستجاب.

دعاء للام بالشفاء العاجل مستجاب 2023 بالصور

نتعرف من خلال ما يلي على دعاء للام بالشفاء العاجل مستجاب 2023 بالصور بشكل مفصل:

دعاء للام بالشفاء العاجل مستجاب

  • اللهم إني أسألك أن تلبس أمي ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا فإنك على كل شيء قدير.
  • يا رب السماوات والأرض أذهب عن أمي آلامها، وأفرحها بحسن الثواب وأشفها مما يتعبها.
  • اللهم أنت الشافي المعافي، أسألك أن تشفي أمي شفاءً لا يغادر سقمًا، وأن تخفف عنها الآلام التي تشعر بها في جسدها يا أرحم الراحمين.

دعاء للام بالشفاء العاجل مستجاب

  • يا رب العرش العظيم أسألك شفاء أمي شفاء لا يغادر سقمًا، ويا رب لا تجعل لها ذنبًا إلا وغفرته وأرفع عنها الكرب يا حنان يا منان.

أجمل دعاء طويل للأم المريضة بالشفاء العاجل

في إطار التعرف على دعاء للام بالشفاء العاجل مستجاب 2023 بالصور، نتعرف من خلال ما يلي على أجمل دعاء طويل للأم المريضة بالشفاء العاجل:

دعاء للام بالشفاء العاجل مستجاب

يا كاشف الهَمّ يا مُفرج الكَرب يا مُجيب دعوة المُضطرين، اللهمّ ألبسها ثوب الصحةِ والعافيّة عاجلًا غير آجلًا يا أرحم الراحمين، اللهم اشفها، اللهم اشفها، اللهم اشفها، اللهمَّ لا تجعل لها ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته، ولا حاجةً من حوائِج الدنيّا هي لك رضا ولها فيها صلاح إلا قضيتها، اللهمَّ ولا تجعل لها حاجةً عند أحد غيرك“.

لا يوجد أجمل من الدعاء إلى من نحب عن ظهر غيب، وفي حال كانت الأم مريضة فإن أجمل ما يتمكن تقديمه لها هو الدعاء لها بالشفاء العاجل والذي يكون بإذن الله تعالى دعاء مستجاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام