أدعية وأذكار

رابط تحميل دعاء رمضان بصوت السديس ومكتوب كامل

دعاء رمضان بصوت السديس مكتوب كامل جميل ومؤثر جدًا، فالشيخ السديس واحد من أشهر أئمة الحرم المكي الشريف، ويشتهر بتلاوته الخاشعة للقرآن الكريم، وصوته العذب في الدعاء خلال إمامته للمسلمين في صلاة التراويح في رمضان، بالتالي من خلال موقع هلا سعودية سوف نوضح أجمل أدعية التراويح السديس.

دعاء رمضان بصوت السديس مكتوب كامل

تحميل دعاء رمضان بصوت السديس  في بداية أيام شهر رمضان المُبارك يمكن الوصول إلى رابط تحميل دعاء رمضان بصوت السديس “من هنا“، والاطلاع على بعض الأدعية المكتوبة فيما يلي:

  • اللهم إنا نحمدك ونستعينك.. ونؤمن بك ونتوكل عليك ونثني عليك الخير كله.. إنا نرجو رحمتك ونخشى عذابك يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل شهر رمضان عزًا وتمكين.. ونصرًا للإسلام والمسلمين.. ربنا أجمع فيه صفوفهم ووحد فيه كلمتهم يا حي يا قيوم.

تحميل دعاء رمضان بصوت السديس

  • اللهم لا إله إلا أنت الحي القيوم رب الأرباب.. ومسبب الأسباب وخالق خلقه من تراب.. اللهم في رمضان ارزقنا من خيرك واغفر ذنوبنا.
  • اللهم صلى على نبينا محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم.. ربنا تب علينا وعلى المسلمين الأحياء منهم والأموات.

أقرأ أيضًا: هذا دعاء افطار الصائم الصحيح .. ردده في رمضان وتعلم المزيد من الأدعية

أجمل أدعية التراويح السديس

تحميل دعاء رمضان بصوت السديس

توجد مجموعة من الأدعية التي يدعو بها الشيخ عبد الرحمن السديس في الحرم المكي الشريف، وجاءت أجمل تلك الأدعية على النحو الآتي:

  • ربنا ارحمنا بالقرآن واجعله لنا إمامًا ونورًا وهدى ورحمة.. اللهم ذكرنا منه ما نسينا وعلمنا منه ما جهلنا إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم تقبل منا إنك أنت السميع العليم.. وآتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار.
  • اللهم يا غافر الذنب اغفر ذنبي.. ويا قابل التوبة اقبل توبتي.. فلا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك.. وأجرني من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

أقرأ أيضًا: دعاء اليوم الأول من رمضان المبارك مستجاب

إن الشيخ عبد الرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي يُعرف بصوته العذب في تلاوة القرآن الكريم والدعاء في صلاة التراويح، ويبحث الجميع عن دعاء رمضان بصوت السديس مكتوب كامل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام