أخبار

رغم الاختلاف! إدارة الهلال السعودي تستجيب لطلب نيمار وتبحث عن بديل في الميركاتو

يعيش النجم البرازيلي نيما دا سليفا حالة صعبة نفسيًا وجسديًا منذ حوالي أسبوعين؛ وذلك بسبب تعرّضه لإصابة قوية مع منتخب موطنه أثناء مواجهة أوروجواي أسفرت عن حدوث قطع في الرباط الصليبي.

تحديد موعد العملية الجراحية لنيمار

 إدارة الهلال السعودي تستجيب لطلب نيمار وتبحث عن بديل في الميركاتو

بعد وقوع إصابة نيمار أعلنت إدارة نادي الهلال عنها وأكدت على تقرير غيابه لفترة عن الفريق؛ وذلك لضرورة خضوعه لعملية جراحية عاجلة من بعدها سيدخل في برنامج علاجي ثم تأهيلي.

وحتى الأمس كانت هناك اختلافات بين الزعيم ونيمار بشأن الطبيب الذي من المفترض أن يُجري له تلك العملية؛ إذ رغب النادي في إجراء العملية في باريس على يد طبيب متخصص في تلك الإصابات.

بينما أصر نيمار على ألا يقوم له بتلك العملية أحد إلا رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي؛ وهذا بعينه ما تم الخضوع إليه ومن المقرر أن تتم العملية بالفعل اليوم الخميس 2 نوفمبر 2023.

هل يتخّلى الهلال السعودي نيمار

من الأمور التي ترددت كثيرًا بعد إعلان إصابة نيمار هو أن الهلال حتمًا ولا بد أن يبحث عن بديل، بل إن هناك أنباء ذهبت إلى أن العقد سيتم فسخه نهائيًا، إلا أن هذا الأخير تم نفيه بطريقة غير مباشرة بعدما قدّم الزعيم كل صور الدعم للاعبه وأعلن رسميًا وهو الفريق عن انتظاره.

بديل نيمار في الميركاتو الشتوي

على الرغم من تمسك الهلال بنيمار إلا أن هذا لا يمنع من أن مركزه ما زال فارغًا ومن الضروري أن يتم إيجاد بديل لحين رجوعه، خاصةً وأن فترة الغياب قد تصل إلى 10 أشهر؛ وعليه تم الكشف عن بحث الإدارة عن مهاجم أجنبي للتعاقد معه في الميركاتو الشتوي 2024 دون الكشف عن الاسم حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام