مشاكل أسرية

زوجي دايم يلمسني وأنا نايمة وش اسوي

زوجي دايم يلمسني وأنا نايمة وش اسوي؟ حيث إن هناك بعض الأشياء التي تشعر الزوجات منها بالاستغراب والحيرة عند تصرف الرجل بها، مثل المعاشرة أثناء نوم المرأة مما يكون الأمر مزعج لدى العديد منهن أن يستيقظوا على هذا الأمر؛ لذا عن طريق موقع هلا سعودية سنوضح ما يحبه الزوج في الفراش قبل النوم.

زوجي دايم يلمسني وأنا نايمة وش اسوي

تشعر الزوجة ببعض الغرابة من لمس زوجها لها وهي نائمة؛ لأنها لا تشعر بالمتعة واللذة معه عندما يقوم لهذا الأمر، بالتالي تتساءل قائلة “زوجي دايم يلمسني وأنا نايمة وش اسوي”.

حيث تقول الزوجة أنها تستيقظ في أغلب الأحيان من النوم ويكون زوجها في قمة انتصابه ويعاشرها بدون أن تشعر حتى تكتشف الأمر في الصباح، وتوضح أنها اعتادت منه على هذا ولم يصير الأمر يزعجها مثل السابق ولم تعد مشكلة بالنسبة لها.

لكن يمكن التحدث مع الزوج أن القيام بالعلاقة وهي نائمة أمر مزعج حتى يتفادى تكرار الأمر، ويمارسان العلاقة الزوجية بشكل طبيعي وهي مستيقظة وتشعر بكل شيء.

اقرأ أيضًا: زوجي حلق لي شعري هل هذا حرام؟

ما يحبه الزوج في الفراش قبل النوم

لكل رجل الأشياء التي يُحبها في الفراش من زوجته قبل الخلود إلى النوم، بالأخص الأمور التي تشعره باللذة والمتعة حسب ميوله الجنسية، ومن تلك الأشياء ما يلي:

  • الجرأة من الزوجة: يعشق الزوج المرأة الشرسة والقوية في الفراش، ولا يحب أن تكون خجولة وغير متفاعلة معه.
  • طريقة التنفس: تستطيع المرأة إثارة من خلال طريقة تنفسها بالقرب منه، مثل عند ضمه لصدرها والاقتراب من رقبته لإحساسه بالدفء.
  • الملابس المُثيرة: تساهم الثياب بشكل كبير في إثارة الشهوة الجنسية لدى الزوج، بالتالي تقوم الزوجة بارتداء ما يكشف أغلب أجزاء جسدها قبل النوم بجوار زوجها.
  • إشعار الزوج برجولته: يُحب الزوج أن تقوم زوجته بإشعاره برجولته في الفراش، وأن تمدحه ببعض الكلمات التحفيزية التي تُثيره بصورة أكبر.

تشارك السيدات تجاربهن بخصوص ما يفعله الأزواج في الفراش وهن نائمات، فتقول إحداهن زوجي دايم يلمسني وأنا نايمة وش اسوي، ولكن مع الوقت تعتاد المرأة على هذا التصرف أو تتحدث معه لحل الأمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام