فن الرد

زوجي يقول انتي حقت فراش وش ارد؟

زوجي يقول انتي حقت فراش وش ارد؟ حيث بات أغلب الأزواج يقولون بعض الكلمات البذيئة والجريئة جدًا خلال العلاقة الحميمة لزوجاتهم، مما قد يزعجهن بعض الشيء، ولكن لا يعرفن كيفية الرد على هذا الكلام الجريء، بالتالي من خلال موقع هلا سعودية سوف نعرض مداعبات يحبها الزوج.

زوجي يقول انتي حقت فراش وش ارد

يقول الزوج خلال العلاقة الحميمة مع زوجته بعض الكلمات البذيئة والجريئة جدًا، مثل أنتي حقت فراش، وفي الأغلب النساء هن من يطلبن من أزواجهن هذا الأمر لما له من متعة ولذة خاصة بينهما.

في الغالب هذه الكلمات ناتجة من مشاهدة الأفلام الإباحية في السابق أو لا يزال الزوج يشاهدها بعد زواجه، وإذا كانت تنزعج الزوجة منها يمكنها التحدث معه وأخباره أنه أمر مزعج ولا تُحبه.

اقرأ أيضًا: هل القبلة من الفم تبطل الصيام المتزوجين؟ حكم إدخال الصائم لسانه في فم زوجته

مداعبات يحبها الزوج

توجد بعض حركات المداعبة يُحبها الزوج بشدة عندما تقوم بها زوجته أثناء العلاقة الحميمة، وجاءت تلك المداعبات على النحو التالي:

  • التكلم عن العلاقة أمامه بشكل جريء: يمكن الحديث مع الأمور التي ترغب فيها الزوجة أثناء العلاقة، فهذه نقطة مهمة للزوج.
  • البدء من خارج غرفة النوم: تقوم الزوجة بمداعبة زوجها من خارج الغرفة، في محاولة منها للتغير من الأماكن والوضعيات.
  • تدليك جسم الزوج: يُحب الزوج أن تقوم زوجته بتدليك ظهره كثيرًا، ويكون كنوع من أنواع المداعبة إذا أثارت الأماكن الحساسة أثر لمستها.
  • الرقص أمامه: يعشق الرجل اللحظة التي ترقص له زوجته، وتقوم بحركات مُثيرة له بجسدها والتمايل عليه وإغراءه بنظراتها وكلامها الجريء.

أثناء العلاقة الحميمة تظهر شخصية مختلفة للزوج والزوجة، وقد يصل الأمر للتلفظ ببعض الكلمات البذيئة وغير المتوقعة، مثل استفسار زوجة تقول زوجي يقول انتي حقت فراش وش ارد، وتقوم الأخريات بنصحها للتعامل معه بأسلوب آخر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام