أخبار

سعودية طلبت الطلاق عقب عودتها من السوق.. وعند سؤالها عن زوجها قالت كريم وبيتوتي ويحب أهلي!

كشف المستشار الأسري الدكتور بندر السلمان عن القصة الكاملة وراء السيدة السعودية التي طلبت من زوجها الطلاق بشكل مفاجئ عقب عودتها من السوق حيث أشار إلى أن القصة تعود لعام 1434 أو 1435 بعدما اتصل رجل به وأخبره بأنه أرسل زوجته لتقابل صديقاتها وعندما عادت قالت له “طلقني” دون ذكر أي أسباب.

شرح السلمان خلال اللقاء التليفزيوني مع قناة المجد قصة الزوج الذي طلبت منه زوجته الطلاق فجأة حيث قام الدكتور السلمان بطلبهما للبحث في الأمر وقد قام الدكتور بطرح الأسئلة عليهما لمعرفة سبب الطلاق.

وقال السلمان: “نعم وأكرم ما شاء الله” ثم عن إنفاقه فقالت كريم، ثم وجوده بالمنزل قالت “بيتوتي”، وتعامله مع أهلها قالت “حبيب مع أهلي يحبهم ويحبونه” هل يضربك قالت ” لا ” هل يسافر بك قالت “خلال سنتين سفرنا عدة سفرات”.

وقد تابع السلمان شرحه للقصة حيث قال إنه طلب من الزوجة أن تذهب للمنزل وأن تقوم بالتفكير مرة أخرى وأن تصلي الاستخارة قبل الإقدام على هذه الخطوة بينما قد عزمت الزوجة في اليوم التالي وأصرت على الطلاق.

وبشأن التفاصيل فقد أوضح السلمان أن الزوجة أثناء جلوسها مع صديقاتها فقد قالت اسم زوجها وعائلته أمامهن فقد تهامسن وبدأن في التغامز فيما بينهن ثم قاموا بإلقاء الإهانة في صورة مزاح على الزوج وعائلته.

كما أشار السلمان إلى أنه قد أخبرها بأن صديقاتها هن صديقات السوء ورغبتهن هي الإيقاع بين السيدة وزوجها وتخريب حياتهما ليس إلا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام