السعودية

سلم رواتب المتقاعدين لشهر شعبان 1445 وموعد صرف المرتب

سلم رواتب المتقاعدين لشهر شعبان من بين ما يبحث عنه الكثير وذلك لما تم نشره من خبر حول تعديل سلم رواتب المتقاعدين في المملكة العربية السعودية وذلك من قِبل المؤسسة العامة للتأمينات مع تحديد موعد صرف المعاش، لذلك نتعرف من خلال موقع هلا سعودية على رواتب المتقاعدين لشهر شعبان.

سلم رواتب المتقاعدين لشهر شعبان

سلم رواتب المتقاعدين لشهر شعبان

إن رواتب المتقاعدين تبعًا لما تم تحديده من قِبل المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية يختلف تبعًا للمرتبة والدرجة، لكن يُشار إلى أن الحد الأدنى للدرجة الأولى 3000 ريالًا سعوديًا، أما عن الحد الأعلى فيبلغ 9275 ريالًا سعوديًا.

أما عن الحد الأدنى للدرجة التاسعة فإنه يبلغ 4080 ريالًا سعوديًا، ويبلغ الحد الأعلى 13053 ريالًا سعوديًا.

موعد صرف المرتب لشهر شعبان

من خلال التعرف على سلم رواتب المتقاعدين لشهر شعبان نشير إلى أن موعد صرف المرتب للمتقاعدين لشهر شعبان سيكون في الخميس التاسع عشر من شعبان الموافق التاسع والعشرين من شهر مارس عام 2024م.

ونشير إلى أن موعد صرف المرتب سيكون بعد ذلك في الثاني والعشرين من رمضان الموافق الأول من أبريل عام 2024م ثم الثاني والعشرين من شهر شوال الموافق الأول من مايو عام 2024.

بعد ذلك في الرابع والعشرين من شهر ذي القعدة الموافق الأول من يونيو عام 2024، ونهايةً يتم صرف المرتب بعد ذلك في الخامس والعشرين من ذي الحجة الموافق الأول من يوليو عام 2024م.

من خلال معرفة سلم رواتب المتقاعدين لشهر شعبان نشير إلى أن المؤسسة العامة للتأمينات العامة في المملكة العربية السعودية عملت على زيادة رواتب المتقاعدين مع العام الهجري الجديد بسبب ارتفاع الأسعار الذي تشهده البلاد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام