السعودية

صندوق الوقف الصحي سليمان الحبيب من يخدم؟

يرغب الكثير في معرفة صندوق الوقف الصحي سليمان الحبيب من يخدم، وذلك لاعتبار الصندوق الوقف الصحي من أبرز المؤسسات الصحية التي تسعى جاهدة لتحسين مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، من خلال توجيه جهوده وموارده نحو تقديم خدمات طبية عالية الجودة والمساهمة في تطوير القطاع الصحي، وعبر موقع هلا سعودية سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالمبادرة التي تمت بين صندوق الوقف الصحي والدكتور سليمان الحبيب.

صندوق الوقف الصحي سليمان الحبيب من يخدم

صندوق الوقف الصحي سليمان الحبيب من يخدم؟

في مبادرة إنسانية جديدة وللمساهمة في مساعدة الأسر المحتاجة، قام الدكتور سليمان الحبيب، رئيس مجموعة الدكتور سليمان الحبيب الطبية، بالتعاون مع صندوق الوقف الصحي، بتقديم علاج مجاني لمئة حالة عقم.

تم توقيع اتفاقية تنفيذ هذه المبادرة خلال ملتقى الصحة العالمي الذي أُقيم في الرياض، بحضور الأستاذة غادة بنت سليمان الحبيب والدكتور إبراهيم الحيدري، الرئيس التنفيذي للصندوق، وبحضور د. محمد القاسم، مستشار وزير الصحة ونائب رئيس مجلس إدارة الصندوق.

أشارت الأستاذة غادة الحبيب إلى أن هذه الخطوة تأتي في إطار تعزيز ثقافة التكافل الاجتماعي والمساهمة في تقديم المساعدة للأسر التي تواجه صعوبات في تحمل تكاليف علاج مشاكل العقم والإنجاب.

شاهد أيضًا:  مهاجم برشلونة وهداف الدوري الألماني إلى السعودية!! هذا كيف تركته أندية رباعي الصندوق؟

ما هي الموارد المالية لصندوق الوقف الصحي

صندوق الوقف الصحي يعتمد على مصادر متعددة لتمويل أنشطته وخدماته. هذه المصادر تشمل:

  • ما تُخصصه الدولة من إسهامات نقدية أو عينية، وهذا يتضمن التمويل الذي تقرره الحكومة لدعم الصندوق وضمان استمراريته في تقديم خدمات الرعاية الصحية وتطويرها.
  • التبرعات المالية والعينية، حيث يستقبل الصندوق تبرعات نقدية ومواد طبية أو معدات صحية من المؤسسات والأفراد الذين يسعون لدعم مبادراته.
  • الأوقاف بجميع أشكالها، وهي التبرعات والهبات التي تأتي من الأفراد والجهات المختلفة والتي تكون جزءًا من الممتلكات المخصصة لأغراض صحية.
  • استغلال الأوقاف واستثمارها، حيث يدير الصندوق الممتلكات والأصول التي تم تخصيصها له ويعمل على استثمارها بطرق تجعلها تعود بأقصى عائد ممكن لتمويل أنشطته.

شاهد أيضًا:  سحب طلب التقديم الضمان الاجتماعي المطور طريقة إلغاء الانخراط في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي

طرق التواصل مع صندوق الوقف الصحي

من خلال الجدول التالي سنعرض طرق الاتصال المختلفة، وذلك من أجل معرفة المزيد عن المبادرة الإنسانية الجديدة بين صندوق الوقف الصحب والدكتور سليمان الحبيب:

العنوان الرياض – المدينة الرقمية – البرج الثاني
البريد الإلكتروني [email protected]
التواصل من خلال تويتر من هنا

معرفة صندوق الوقف الصحي سليمان الحبيب من يخدم يعكس التفاني في مجال الرعاية الصحية يجعل صندوق الوقف الصحي سليمان الحبيب جزءًا لا يتجزأ من تطور الخدمات الصحية في المملكة العربية السعودية، بفضل التزامه بتقديم الدعم والمساعدة للأفراد والمجتمع، يمضي الصندوق قدمًا نحو تحقيق الرفاهية والصحة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام