وظائف ورواتب

«طياري المستقبل» طيران ناس يفتح باب التقديم في برنامج طياري المستقبل للسعوديين والسعوديات عام 2024

طيران ناس يفتح باب التقديم في برنامج طياري المستقبل للسعوديين والسعوديات، ونظرًا لوجود عدد كبير من الشباب والبنات يرغبن بالتقديم فسنوفر لكم اليوم عبر موقع هلا سعودية كافة المعلومات الخاصة بالتقديم سواء الأوراق أو الشروط وغيرهم من معلومات تفيدهم.

طيران ناس يفتح باب التقديم في برنامج طياري المستقبل

التقديم في برنامج طياري المستقبل

قام طيران الناس بالإعلان عن أنه تم فتح باب التقديم للسعوديين والسعوديات في العام الحالي 2024، حيث رفع نسبة التوطين للوظيفة بعد أن نجح في توطين وظيفة الطيار المساعد وهذا بنسبة 100% من عام 2019 م.

مع العلم أن طيران الناس قد التزم منذ تأسيسه في عام 2007 بإطلاق برنامج طياري المستقبل وذلك لكونها خطوة استراتيجية تعمل على تأكيد الناقل الوطني السعودي ليكون على الشباب السعودي، مع العلم أن الموعد الأخير للتقديم هو 26 فبراير، ويُمكن التقديم على الوظيفة “من هنا“.

اقرأ أيضًا: سلم رواتب الطيار السعودي المدني والحربي مع العلاوات السنوية

شروط التقديم على وظيفة طيار في طيران الناس

عليك اتباع ما يلي من شروط لكي تتمكن من الحصول على وظيفة طيران الناس:

  • يجب أن يكون المتقدم ذو جنسية سعودية.
  • أن يكون حاصل على الشهادة الطبية من الدرجة الأولى وتكون مُعتمدة من الهيئة العامة للطيران المدني علاوة على كونها سارية المفعول.
  • أن يكون عدد ساعات الطيران في الحد الأدنى هو 240 ساعة منهم 215 ساعة للطائرات ذات المحرك الواحد و25 ساعة للطائرات متعددة المحركات.
  • يلزم تقديم شهادة اختبار تثبت كفاءة اللغة الإنجليزية بالمستوى الرابع كحد أدنى.

اقرأ أيضًا: راتب الرقيب الجامعي في وزارة الدفاع مع البدلات حتى الدرجة الخامسة عشرة

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم فيه الاطلاع على مجموعة متنوعة من المعلومات المهمة والمفيدة التي يرغب الشباب والبنات بالتعرف عليها للتقديم في برنامج طياري المستقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام