أخبار

على جميع الأجهزة مجانًا| اخر تحديث ببجي الجديد 2.9 PUBG MOBILE

لعبة ببجي واحدة من الألعاب الشهيرة جدًا في العالم والوطن العربي في السنوات الأخيرة فهي نسخة عالمية، ويُتاح في التحديث الجديد العديد من الإضافات والأدوات.

 تحديث ببجي الجديد

إن آخر إصدار من لعبة ببجي PUBG بسيط جدًا، ويُيسر اللعب على المستخدمين المبتدئين والجدد في اللعبة، وتجد أحداث اللعب عبارة عن مشاركة اللاعبين والمحاربين في حلقة تواصل واحد عددهم 100 شخص.

بالإضافة إلى أن لعبة ببجي تتطلب من اللاعبين البقاء على قيد الحياة من أجل الفوز بالمستوى، والحصول على ترقية جديدة وتطوير الأسلحة، والفوز بالعديد من الهدايا.

شاهد أيضًا: قبل الجميع| تنزيل آخر تحديث ببجي موبايل لكافة الأجهزة

يُتيح تحديث لعبة ببجي الجديد 2024 PUBG Mobile زوم تجمع اللاعبين في مكان مُعين حتى يتم إنهاء الروم بصورة سريعة دون الشعور بأي ملل.

كذلك التحديث يوفر فرصة التواصل مع كافة الأفراد من أجل إنقاذ حياة الفريق وقت الخطر، ويمكن اكتشاف العديد من الأبنية والمدن والمناطق المتنوعة والبحث عن الأعداء.

شاهد أيضًا: في لحظات| رابط تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية Minecraft

تأتي لعبة ببجي الإصدار الجديد منها باللغة العربية؛ لكي يستطيع كافة اللاعبين في الشرق الأوسط استخدامها والاستمتاع بالمغامرة برفقة الأصدقاء، والحصول على التحديث لأجهزة بنظام تشغيل الأندرويد “من هنا“، وكذلك لأجهزة الآيفون بنظام تشغيل IOS “من هنا“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام