الرياضة

“فلتفعل ما تريد المهم أعيش ما هدوء”! كورونادو يفاجئ الجماهير برحيله عن العميد بـ 48 حقيبة

عقد النجم البرازيلي إيغور كورونادو المؤتمر الصحفي الأول له عقب إعلان رحيله عن صفوف نادي الاتحاد السعودي بالأمس، وهو ما أدلى فيه بمجموعة من التصريحات المثيرة والتي حازت على إعجاب الجماهير وعملت على لفت انتباههم.

سر الـ 48 حقيبة لكورنادو بعد الرحيل عن الاتحاد

تحدث البرازيلي عن أمورٍ عدة أثناء المؤتمر إلا أنه قد تطرق إلى أمرٍ فكاهي نوعًا ما وهو السر وراء سفره إلى البرازيل بعدد 48 حقيبة، مبرأً نفسه ومؤكدًا على أن ذلك خطأ زوجته وليس له علاقة بالأمر.

إذ قال إنه يعيش خارج موطنه منذ أكثر من 19 عامًا وعندما قرر السفر إلى ناديه الجديد كانوا 8 أشخاص، أما سلسلة الحقائب فهي لا تضم أغراضه فقط بل تحتوي على أغراض المنزل الذي كان يقيم فيه داخل المملكة العربية السعودية.

فقد أكد على أن زوجته لم تترك شيئًا في المنزل إلا وأخذته معها سواءً كانت الملابس، الأطباق، الأكواب وحتى أغراض السرير كل شيء، وأردف مازحًا “المتحكم داخل المنزل هن الزوجات، ولذلك اجعلها تفعل ما تريد لكي تعيش بهدوء وتؤدي عملك بشكلٍ جيد”.

إلى أين ذهب إيغور كورونادو

من الجدير الإشارة إلى أن كورونادو أنهى علاقته مع العميد بالتراضي من قِبل الطرفين، وأما الآن فقد استقر على وجهته الجديد والتي تبين أنها في دوري موطنه الذي ينضم إليه لاعبًا للمرة الأولى في مسيرته الرياضية، وذلك بالتعاقد مع نادي كورينثيانز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام