أخبار

كلاسيكو العرب وديربي القاهرة المرتقب | الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

متى موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر؟ وما هي القنوات الناقلة؟ حيث إن جماهير كرة القدم في الوطن العربي يترقبون كلاسيكو العرب وديربي القاهرة الذي سوف يجمع بين نادي الزمالك والنادي الأهلي، بالتالي عن طريق موقع هلا سعودية نعرض موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر

كلاسيكو العرب وديربي القاهرة المرتقب

نجح نادي الزمالك في التأهل إلى نهائي كأس مصر على حساب فريق بيراميدز، عقب فوزه بركلات الترجيح (4 – 3) في المباراة التي جمعت بينهما على إستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات نصف نهائي كأس مصر.

في الفترة الحالية يستعد نادي الزمال لمواجهة نظيره الأهلي في نهائي كأس مصر لموسم 2022 – 2023 يوم 13 مارس العام القادم 2024م على إستاد القاهرة الدولي.

شاهد أيضًا: متى سيلعب ليفربول؟ | القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي

القنوات الناقلة لكلاسيكو العرب وديربي القاهرة الزمالك VS الأهلي

من الجدير بالذكر أن هناك قنوات مسؤولة عن نقل مباراة كلاسيكو العرب وديربي القاهرة التي تجمع بين نادي الزمالك ونظيره النادي الأهلي، فمباريات الدوري المصري تُبث وتنقل حصريًا من خلال مجموعة قنوات أون تايم سبورت بالتحديد قناة ” ON TIME SPORTS HD” في كافة أرجاء الوطن العربي من المحيط للخليج.

شاهد أيضًا: دوري أبطال آسيا | موعد مباراة الاتحاد السعودي والقوة الجوية والقنوات الناقلة

في الوقت الحالي لا يوجد وقت فارغ لإقامة كلاسيكو العرب الذي يجمع بين الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر، بالتالي قرر ترحيل المباراة إلى شهر مارس من العام القادم بعد عودة المنتخب الوطني من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام