شخصيات

كم تبلغ حصة الوليد بن طلال في تويتر؟ كم استثمار الوليد بن طلال في تويتر؟

كم تبلغ حصة الوليد بن طلال في تويتر؟ كم استثمار الوليد بن طلال في تويتر؟ قام الملياردير الوليد بن طلال بالإعلان عن استثماره في الكثير من الشركات العالمية الكبرى، حيث إنه من أغنى الشخصيات حول العالم، لذلك يعرفنا موقع هلا سعودية في معرفة حصة الوليد بن طلال في تويتر.

كم تبلغ حصة الوليد بن طلال في تويتر

كم تبلغ حصة الوليد بن طلال في تويتر

أعلن المكتب الخاص لرئيس شركة المملكة القابضة السعودية الأمير الوليد بن طلال عن تحويل حصتهما في أسهم شركة تويتر إلى شركة تويتر الخاصة الجديدة، وذلك بعد استحواذ إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركتي سبيس إكس وتسلا على تويتر.

يُشار إن الوليد بن طلال أشار عبر حسابه على تويتر بأنه تم إنهاء تحويل حصته وحصة شركته في أسهم تويتر التي بلغت قيمتها 7 مليار ريالًا سعوديًا أي 1.8 مليار دولارًا أمريكيَا إلى شركة تويتر الخاصة الجديدة.

وعليه نجد أن شركة المملكة القابضة والمكتب الخاص للأمير الوليد بن طلال تعتبر ثاني أكبر المساهمين بعد إيلون ماسك حيث قال: “تتماشى هذه الصفقة مع استراتيجية الاستثمار طويل الأجل التي تميزت بها شركة المملكة القابضة“.

يُذكر أن الوليد بن طلال لديه الكثير من الاستثمارات والمساهمات في الكثير من المجالات حيث قدرت مجلة فوربس ثروته منذ عدة سنوات بأنها 20 مليار دولارًا أمريكيًا ولديه حصة سبعة بالمئة في نيوز كورب.

شاهد أيضًا: من هي والدة متعب بن عبدالله؟ كم مده حكم الملك عبد الله بن عبد العزيز؟

كم ثروة الوليد بن طلال

من خلال الاطلاع على كم تبلغ حصة الوليد بن طلال في تويتر نشير إلى أن الوليد بن طلال يعتبر من بين أغنياء العالم حيث إنه صُنف من قِبل مجلة فوربس بأنه من أغنى رجال الأعمال في العالم.

إذ بلغت ثروة الوليد بن طلال 18.7 مليار دولارًا وصافي الربح 1.4 تريليون دولارًا وتلك المعلومات مثبتة تبعًا لبعض الصحف والمجالات العالمية التي كانت تتحدث عن ثروة الوليد بن طلال.

شاهد أيضًا: من هي القبائل الخولانيه؟ ماذا قال الرسول عن قبيلة خولان؟

من خلال معرفة كم تبلغ حصة الوليد بن طلال في تويتر نشير إلى أن مؤسسة الوليد بن طلال أعلنت أن لديها الكثير من الاستثمارات في الكثير من المجالات، كما لديها العديد من الأسهم في مختلف الفنادق والشركات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام