شخصيات

كم دخل عائلة مشيع من اليوتيوب؟ ما أصل عائلة مشيع؟

كم دخل عائلة مشيع من اليوتيوب؟ ما أصل عائلة مشيع؟ تعتبر عائلة مشيع من بين العائلات التي حازت على شهرة واسعة على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة خاصةً اليوتيوب، حيث إن لديهم عدد كبير من المتابعين في الوطن العربي، وعليه يعرفنا موقع هلا سعودية من هي عائلة مشيع.

كم دخل عائلة مشيع من اليوتيوب

تعتبر عائلة مشيع من بين العائلات التي حازت على شهرة واسعة في الوطن العربي على الكثير من منصات التواصل الاجتماعي خاصةً اليوتيوب، رب العائلة هو محمد المشيع الذي أنشأ قناته الخاصة على اليوتيوب عام 2007م.

كان مشيع يعتمد من خلال القناة على تعليم العرب اللغة الإنجليزية وكانت أول قناة له تحت اسم Arabic Pod وبعد أن نجحت تلك القناة قرر أن ينشئ قناة أخرى عام 2010م اسمها mmoshaya وكان عدد المتابعين بها 13 مليون متابعًا وكان محتواها هو الترفيه.

بعد ذلك عمل محمد على أن يُنشئ مجموعة من القنوات الأخرى التي تخص تعليم اللغة الإنجليزية، ثم أنشأ بعد ذلك قناة ترفيهية محتواها إنجليزي، ومع الدخل الذي حققته قنوات اليوتيوب حيث وصل الدخل إلى 450 ألف دولارًا شهريًا.

اقرأ أيضًا: من وين عائلة السليماني

ما أصل عائلة مشيع

ما أصل عائلة مشيع

من خلال معرفة كم دخل عائلة مشيع من اليوتيوب نشير إلى أن محمد مشيع يحمل الجنسية السعودية حيث إن والده سعودي من مدينة الباحة ووالدته بريطانية.

عاش مشيع صغيرًا في المملكة العربية السعودية لكنه انتقل بعد ذلك إلى لندن ليكمل حياته، تزوج هناك من زوجته ذات الأصل العربي المغربي البريطاني، ولديهم من الأطفال ثلاثة أنس، إيمان، ويوسف الذين وُلدوا في برايتون، لكن يُذكر أنهم في عام 2014م عاد هو وعائلته إلى جدة بالمملكة واستقر بها.

من خلال معرفة كم دخل عائلة مشيع من اليوتيوب يُذكر أن محمد مشيع كان قد استقال من وظيفته كمهندس برمجيات بعد إنشائه قنوات اليوتيوب وذلك على الرغم من راتبه الكبير الذي وصل إلى 33 ألف ريالًا سعوديًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام