شخصيات

كم عمر عايض الاكلبي؟ من هو بهاج الأكلبي؟

كم عمر عايض الاكلبي؟ من هو بهاج الأكلبي؟ تعد تلك الأسئلة من بين الأسئلة التي يتساءل عنها الكثير من الأفراد في المملكة العربية السعودية، والذي يرجع نسبه إلى قبيلة أكلب إحدى القبائل العربية السعودية التي تنتشر في شبه الجزيرة العربية، لذا يوضح موقع هلا سعودية عايض الأكلبي السيرة الذاتية.

كم عمر عايض الاكلبي

يعد عايض الأكلبي شاب من المملكة العربية السعودية كان قد سطع نجمه في الوسط السعودي وذلك بعد أن قام بالمشاركة في برنامج سكربت الذي كان قد شارك في موسمه الأول مجموعة من النجوم السعوديين، يبلغ عايض الأكلبي من العمر 24 عامًا، إذ إنه وُلد في 28 يوليو/ تموز في عام 1999 ميلاديًا.

اقرأ أيضًا: من هي اقوى قبيله بالسعوديه؟ أكبر قبيلة في السعودية

من هو بهاج الأكلبي

في صدد التعرف على كم عمر عايض الاكلبي يمكن القول إن بهاج الأكلبي هو شاب وُلد في المملكة العربية السعودية، اسمه الكامل هو عايض محمد الملاحي الروحي الذويب السعدي الأكلبي الذي كان من أشهر مشاهير المملكة.

إذ إنه أيضًا من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، حيث كان عدد متابعيه على منصة تويتر يتجاوز حاجز 50 ألف متابعًا، كما أنه يعد مُحبًا للشعر ويتذوقه بشكل جيد، كما أن له الكثير من الأبيات الشعرية الجميلة التي كان يقوم بمشاركتها مع متابعيه على صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: كم يبلغ من العمر ناصر القصبي؟ شجرة عائلة القصبي

بهاج الأكلبي السيرة الذاتية

ساهم معرفة كم عمر عايض الاكلبي في معرفة أهم التفاصيل حول بهاج الأكلبي من خلال طرح سيرته الذاتية التي تتمثل في الآتي:

الاسم الكامل عايض محمد الملاحي الروحي الذويب السعدي الأكلبي
مكان الولادة المملكة العربية السعودية
تاريخ الولادة 28 يوليو 1999
الجنسية السعودية
اللغة اللغة العربية
الديانة مسلم
المهنة ناشط اجتماعي، شاعر

حرص الكثير على معرفة كم عمر عايض الاكلبي؟ من هو بهاج الأكلبي لأن نسبه يرجع إلى قبيلة الأكلاب التي تعد من أهم القبائل التي تركزت في منطقة بيشة وعسير التي توجد في جنوب غرب المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام