أخبار

لعنة إصابات نيمار تصل الرياض | سجل إصابات البرازيلي يرعب جماهير الهلال السعودي.. ما بدينا!

تعرض النجم البرازيلي نيمار إلى العديد من الإصابات في الكاحل خلال مسيرته الرياضية، وبعد أن أعلنت إدارة الهلال السعودي التعاقد رسميًا مع لاعب باريس سان جيرمان، فقد ساد القلق بشأن ماضي اللاعب مع إصاباته في الكاحل.

فقد غاب نيمار عن الملاعب لفترات طويلة بسبب الإصابات التي تعرض لها والتي اضطرته لإجراء عمليات، وهذا الأمر أثار القلق في صفوف الهلال السعودي.

إصابات نيمار منذ بداية مسيرته الرياضية

بعد انتقال نيمار من سانتوس إلى فريق برشلونة الإسباني، تعرض للإصابة في الموسم الأول مع برشلونة في الكاحل والتي جعلته يتغيب لمدة 32 يوم.

من ثم تكررت إصابته في نفس الموسم وغاب عن 7 مباريات، إلى جانب تعرضه لإصابة في الظهر خلال مشاركته في كأس العالم 2014.

شاهد أيضًا: وليد الفراج: هذا هو ممول صفقة نيمار

وفي أول مواسمه مع باريس سان جيرمان أُصيب اللاعب في مشط القدم وغاب عن 20 مباراة، وفي الموسم الثالث للاعب مع باريس سان جيرمان تعرض للإصابة مرة أخرى في أوتار الركبة والضلوع.

في الموسم الرابع مع نفس الفريق أُصيب بالعضلة الضامة، من ثم عادت له الإصابة في الكاحل مرة أخرى ليغيب عن الملعب 73 يوم وينتهي عقده مع باريس سان جيرمان.

شاهد أيضًا: تقارير: عروض ضخمة مُقدمة له.. هل وافق النجم البرازيلي نيمار الانضمام للدوري السعودي؟

وصول نجم باريس جيرمان سابقًا إلى الرياض بعد تعاقده مع الهلال

بعد أن أتم الهلال السعودي صفقته مع لاعب باريس سان جيرمان، نيمار دا سيلفا، فكانت الجماهير الهلالية في انتظار اللاعب ووصوله إلى الرياض لأول مرة، كان أول ظهور له في المملكة العربية السعودية بعد تعاقده رسيمًا مع الهلال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام