الرياضة

مباراة الاتحاد القادمه | الاتحاد يواجه القوة الجوية في دوري أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلة

تم تحديد مباراة الاتحاد القادمه فإن الاتحاد يواجه القوة الجوية في دوري أبطال آسيا وهذه الموعد والقنوات الناقلة، فإن الاتحاد السعودي يعد واحد من أقوى الأندية في المملكة العربية السعودية والذي به عدد كبير من اللاعبين البارزين الدوليين الذين حققوا عدد هائل من النجاحات ورفعوا من شأن النادي، ويخوض الاتحاد السعودي عدد من المباريات المختلفة من ضمن مباريات دوري أبطال آسيا، ومن خلال موقع هلا سعودية نقدم لكم موعد مباراة القادمة والقنوات الناقلة لها.

مباراة الاتحاد القادمه وموعدها

الاتحاد يواجه القوة الجوية في دوري أبطال آسيا

من المقرر أن يتواجه نادي الاتحاد السعودي والقوة الجوية في مباراة قادمة من ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2023، والتي تقام على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في المملكة العربية السعودية “ملعب الجوهرة المشعة”، وفي الوقت الحالي يركز الاتحاد السعودي على التأهل للدور الـ 16 وجمع النقاط.

وقد تم تحديد موعد مباراة الاتحاد والقوة الجوية يوم الاثنين المقبل الموافق 6 نوفمبر 2023، على أن تكون المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية ومصر.

شاهد أيضًا: كيف الاثنين ذولا مع بعض؟! تشكيل الاتحاد ضد الفيحاء ينهي آمال عودة الفريق لطريق الانتصارات

شاهد أيضًا: رغم السلبيات وسوء الأداء | إقالة سانتو شبه مستحيلة!! صدمة العمر لجماهير الاتحاد السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية

يتم عرض مباراة دوري أبطال آسيا 2023، والتي منها مباراة الاتحاد السعودي والقوة الجوية العراقي على قناة اس اس سي السعودية وكذلك قناة أبو ظبي الرياضية الإماراتية وكذلك قناة beIN AFC.

شاهد أيضًا: روشن مقبرة نجوم | بعد تدهور مستواه وقيمته السوقية.. هل ندم بنزيما على انضمامه إلى الاتحاد؟

شاهد أيضًا: أداء محترفي الاتحاد السعودي أضعف من لاعبي دوري يلو!! قلعة النمور إلى أين بقيادة سانتو؟

ترددات القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والقوة الجوية

من أجل التمكن من مشاهدة القنوات الرياضية التي تقوم بعرض المباريات المختلفة في دوري أبطال آسيا والتي منها مباراة الاتحاد السعودي والقوة الجوية العراقي، فيمكن أن تقوم بضبط جهاز الرسيفر على الترددات التالية على القمر الصناعي النايل سات:

القناة التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
SSC السعودية 11096 أفقي 27500 6/5
beIN AFC 12245 عمودي 27500 3/2
أبو ظبي الرياضية 11411 أفقي 3000 6/5

يتواجه نادي الاتحاد السعودي والقوة الجوية العراقي في مباراة من ضمن مباريات الجولة الثالثة لدوري أبطال آسيا في المملكة العربية السعودية، والتي تعتبر هي مباراة الاتحاد القادمه وموعدها المقرر يوم الاثنين المقبل الموافق 6 نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام