أخبار

مجانًا | الإصدار الأخير من لعبة ماين كرافت Minecraft 2024 للأندرويد والآيفون

الآن لعبة ماين كرافت مجانية على جميع الأجهزة المحمولة، فقد أشارت شركة Mojang Studios إلى أن لعبة الفيديو المعروفة ماين كرافت Minecraft باتت مجانية للتنزيل على الأجهزة المختلفة.

حيث إن سعر اللعبة سابقًا كان 6.99 دولارًا أمريكيًا لكل من أجهزة الأندرويد والآيفون IOS، لكن الآن يستطيع المستخدمين الاستمتاع بتجربة ممتعة ومميزة بشكل مجاني.

الإصدار الجديد من لعبة ماين كرافت

شاهد أيضًا: في لحظات| رابط تنزيل لعبة ماين كرافت الأصلية Minecraft

ذلك عند تحميل الإصدار الجديد من لعبة ماين كرافت Minecraft 2024 على أجهزة الآيفون والأندرويد والآيباد وغيرها، وقد أوضح Mojang Studios في بيان صحفي قائلًا: “نحن متحمسون لجعل Minecraft مجانيًا لجميع اللاعبين على الأجهزة المحمولة، نعتقد أن Minecraft هي لعبة رائعة يمكن أن يستمتع بها الجميع، ونريد إزالة أي حواجز أمام اللعب”.

شاهد أيضًا: الآن التحديث الجديد| تنزيل لعبة فري فاير Free Fire 

يستطيع اللاعبين إنشاء وبناء الهياكل المختلفة من الكتل في عالم ثلاثي الأبعاد، وهي لعبة لها عالم مفتوح لا نهائي، وتضم أنشطة اللعبة الآتي (البناء – جمع الموارد – الزراعة – استكشاف الكهوف – قتل الوحوش).

يمكن الحصول على الإصدار الجديد للعبة ماين كرافت عبر تحميلها على الهاتف تبعًا لنظامه، فنظام تشغيل الآيفون IOS التنزيل “من هنا“، وأجهزة الأندرويد “من هنا“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام