أخبار

مساعدات سعودية بالملايين! الإدارة السعودية تسارع بمساعدة أهالي قطاع غزة عبر “ساهم”

على إثر التوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ونجله صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد السعودي ورئيس مجلس الوزراء والتي تمثلت في إطلاق الحملة الشعبية السعودية لإغاثة الشعب الفلسطيني فقد حققت الحملة نجاح باهر منذ لحظة انطلاقها.

الإدارة السعودية تسارع بمساعدة أهالي قطاع غزة عبر "ساهم"

تكللت جهود الحكومية السعودية بالنجاح في مساعدة أهالي قطاع غزة من المصابين والجرحى ومعدومي المساعدات في مداواة جراحهم وتقديم المعونات من مأكل ومشرب في هذه الظروف العصيبة وذلك من خلال إطلاق حملة شعبية تهدف إلى جمع تبرعات من أجل مساعدة الفلسطينيين من خلال منصة ساهم الإلكترونية التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

جدير بالذكر أنه تم افتتاح الحملة برصيد 50 مليون ريال سعودي كتبرع الأسرة الحاكمة للمملكة العربية السعودية حيث تم تسجيل مبلغ 30 مليون ريال تبرع من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان حفظه الله بالإضافة إلى تبرع بقيمة 20 مليون ريال من نجله ولي العهد السعودي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان.

وقد بلغت التبرعات حتى الآن نحو 150 مليون ريال في أقل من يوم من إطلاق الحملة الشعبية التي شارك فيها جميع فئات الشعب امتدادًا للدعم السعودي الرسمي اللامتناهي للقضية الفلسطينية وإبرازً لدور المملكة التاريخي المعهود بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن.

كما أعلنت مؤسسة الغويري الخيرية عن دعم الحملة بثلاثة ملايين ريال كما تبرع سماحة مفتي المملكة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ بمبلغ 200 ألف ريال وأسهمت مؤسسة أبوغزالة للتنمية والبيك بمبلغ 10 ملايين وبلغ تبرع الشيخ عبدالعزيز أحمد محمد بغلف مليون ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام