أخبار

مستقبل تقني في انتظار السعودية.. شركة سابت تعلن انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني

أعلن الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض عن انطلاق النسخة الثالثة من المنتدى الدولي للأمن السيبراني وذلك برعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

شركة سابت تعلن انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني

انطلقت صباح اليوم الأربعاء أعمال النسخة الثالثة من المنتدى الدولي للأمن السيبراني وذلك تحت شعار “رسم الأولويات المشتركة في الفضاء السيبراني” والذي تنظمه الهيئة الوطنية للأمن السيبراني بالمملكة العربية السعودية بالتعاون مع الشركة السعودية لتقنية المعلومات “سايت” ومن المقرر أن يستمر الملتقى يومين.

يشارك في المنتدى أكثر من 150 ممثلي ومتحدث دولي مع حضور نخبة من صناع القرار والرؤساء التنفيذيين من المنظمات الدولية في نفس المجال من القطاعات الحكومية والأكاديمية مع تشريف أبرز شركات العالم من 120 دولة.

وقد عبر الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة الرياض خلال كلمته أثناء افتتاح المنتدى عن شكره وامتنانه للحضور حيث قال “نحن على ثقة بأن هذا الحضور من الخبرات الدولية وصناع القرار والمتخصصين من حول العالم سيعظم من مخرجات المنتدى وسيقدم خلاصة التجارب الدولية ذات الصلة بالموضوعات الحيوية والاستراتيجية في قطاع الأمن السيبراني بهدف الوصول إلى فضاء سيبراني آمن وموثوق يحفز على التقدم والابتكار ويمكن النمو والازدهار لجميع شعوب العالم.

ومن المقرر أن تشهد النسخة الثالثة من المنتدى أكثر من 35 جلسة حوارية لمناقشة الأوضاع الاستراتيجية المتعلقة بالأمن السيبراني في المملكة لاستقرار النظام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام