شخصيات

مناسبة للعوائل والأصدقاء | عروض مطاعم جدة إفطار وغداء وعشاء

تضم مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مجموعة متنوعة من المطاعم العائلية التي تتميز بأفضل واجهة وإطلالة ساحرة، مع توفير مقاعد ساحرة للأصدقاء والعائلات وأماكن مخصصة للأطفال بالتصاميم الرائعة على أحدث طراز معماري خاطف للأنظار، لذلك من خلال موقع هلا سعودية نقدم لكم عروض مطاعم جدة إفطار وغداء وعشاء مناسبة للعوائل والأصدقاء.

عروض مطاعم جدة جميع الوجبات

تحتوي مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية على تشكيلة متنوعة من المطاعم التي توفر إطلالة مريحة ذات مظهر جذاب على البحر الأحمر، مع وجود جلسات خاصة بالعائلات والأصدقاء، والتي نوضحها لكم فيما يلي:

1- مطعم تكساس رود هاوس

يعتبر واحدًا من أفضل المطاعم العائلية في جدة والذي يقدم مجموعة من الأطباق الأمريكية، مع لمسة خاصة مستوحاة من الولايات الجنوبية الغربية ويتميز بديكور يعكس نمط الحياة في تكساس.

اقرأ أيضًا:اقرب مطعم باكستاني من موقعي الحالي في السعودية

2- مطعم النافورة

يُعد مطعم النافورة واحدًا من أفضل المطاعم العائلية في جدة وذلك بالنظر إلى مكانه المتميز في منتجع بارك حياة في حي الحمراء، حيث يشتهر المطعم بتقديم وجبات الفطور والعديد من المأكولات البحرية اللذيذة.

3- مطعم اكستنشن سيفينتين

يشتهر هذا المطعم بجلساته المخصصة للعائلات فقط على أعلى مستوى من الجودة، حيث يوفر المطعم وجهات مثالية لتناول الوجبات اليومية الرئيسية على مدار اليوم وسط الديكورات المذهلة.

اقرأ أيضًا:من افضل مطاعم جدة؟ أقرب مطعم من موقعك الحالي توصيل

لقد وفرنا لكم من خلال هذا المقال قائمة من أبرز المطاعم العالمية الموجودة في مدينة جدة عروسة البحر الأحمر والمدينة الساحلية الأكثر سحرًا وجمالًا في المملكة العربية السعودية والتي توفر للعملاء جلسات مريحة ذات إطلالة ساحرة لجميع الوجبات الإفطار والغداء والعشاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام