الرياضة

هل يحصل على الاستثناء؟! النصر السعودي يطالب بعودة الموقوف في مباراة الفيحاء.. وهذا القرار

يواجه فريق النصر السعودي بقيادة لويس كاسترو أزمة كبرى قبل اللقاء المرتقب في مباراة الإياب في دوري أبطال آسيا التي سيواجه فيها نادي الفيحاء غدًا الأربعاء 21 فبراير 2024، وذلك بسبب غياب تشكيلة حراس المرمى فيما عدا وليد عبد الله.

أسباب غياب حراس مرمى النصر

تعود الأسباب الرئيسية لغياب فريق حراسة المرمى للعالمي إلى أمرين؛ الأول هو الإصابة أم الثاني فهو فرض العقوبات؛ إذ بجانب الإصابة التي تعرّض لها أوسبينا في مباراة انتر ميامي فقد لحق به راغد النجار بإصابة في مباراة الفتح.

أما بالنسبة للإيقاف فبكل تأكيد جاءت من نصيب نواف العقيدي بسبب تأكيد اتهام روبيرتو مانشيني بأنه كان من بين المنسحبين في بطولة كأس أمم آسيا 2023، وعليه تقرر إيقافه خمسة أشهر مع غرامة 300,000 ريال سعودي.

مشاركة العقيدي في مباراة الفيحاء غدًا

في ظل تلك الأزمات الحقيقية أمام كاسترو الذي لم يعد أمامه إلا وليد عبد الله تبين أن إدارة النصر السعودي تقدم بطلب توضيح مدى قانونية نواف العقيدي في دوري آسيا؛ إذ إن الخطاب الذي أرسلته لجنة الاحتراف إلى النادي لم يتم فيها ذكر البطولات المسموح مشاركته فيها وما دون ذلك.

في هذا السياق فجّر المستشار القانوني أحمد الأمير تصريحًا قويًا بأن مشاركة العقيدي في أبطال آسيا قانوني، مؤكدًا على أنه وضح ذلك قبل أن يصدر قرار العقوبة بالأساس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام