أخبار

هيئة العلا الملكية والاتحاد السعودي للفروسية يفتتحان بطولة القدرة والتحمل “نجمتين”

بإشراف من الاتحاد السعودي للفروسية نظمت الهيئة الملكية لمحافظة العلا بطولة سباق كأس التحدي الدولي للقدرة والتحمل تحت شعار “نجمتين” وذلك لقطع مسافة 120 كيلو متر والتي من المقرر عقدها غدًا السبت الموافق الرابع من شهر نوفمبر الجاري.

وتتضمن البطولة مشاركة 182 فارس وفارسة من أبناء المملكة العربية السعودية ليشاركوا في السباق الرئيسي على كأس التحدي والسباقات التأهيلية التابعة للبطولة ويقام أيضًا سباق دولي تحت عنوان “نجمة” لقطع مسافة 100 كيلو متر وسباق محلي لقطع 80 كم و40 كم.

هيئة العلا الملكية والاتحاد السعودي للفروسية

يقام سباق الـ 120 كم على أربع مراحل 32,7 كم للمرحلة الأولى والثالثة باللون الأحمر و27,3 كم للمرحلة الثانية والرابعة باللون الأصفر ويقام سباق الـ100 كم على أربع مراحل 32,7 كم للمرحلة الأولى باللون الأحمر و27,3 كم للمرحلة الثانية باللون الأصفر فيما تقام المرحلة الثالثة والرابعة باللون الأزرق ولمسافة 20 كم لكل مرحلة.

جدير بالذكر أن اللجنة المنظمة قد وفرت جوائز مالية تصل إلى مليون ريال سعودي وتأتي هذه الخطوة في إطار الشراكة مع الاتحاد السعودي للفروسية والهيئة الملكية لمحافظة العلا واعترافًا بالنجاحات الكبيرة التي حصدتها في تنظيم السباقات الدولية بإشادة ممثلي الاتحاد الدولي للفروسية وفق أعلى المعايير الخاصة باللعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام