إذاعة مدرسية

أجمل مقدمة حفل تكريم 1445 للإذاعة المدرسية

أجمل مقدمة حفل تكريم 1445 للإذاعة المدرسية لتكريم الطلاب الذين بذلوا مجهود رائع لكي يصلوا إلى هذه المرتبة، ولذلك من خلال موقعنا هلا سعودية سنقوم بعرض العديد من المقدمات الجميلة التي يمكن استخدامها في الإذاعة المدرسية لتكريم الطلاب.

أجمل مقدمة حفل تكريم للإذاعة المدرسية

فيما يلي سنقوم بعرض أجمل المقدمات التي يمكن أن تقال في الإذاعة المدرسية لتكريم الطلاب المتفوقين:

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم، يسعدنا في هذا اليوم الجميل وفي إذاعتنا اليوم تكريم الطلاب المتفوقين، حيث أن التفوق يعتبر هو الهدف الأساسي لجميع الطلاب وبمجرد الوصول إلى الهدف الخاص بنا ننسى كل المجهود الذي نقوم به.

يقول الله تعالى:{ يَرْفَعُ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنْكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ}، لذلك من خلال إذاعتنا اليوم نريد أن نكرم جميع الطلاب الذين استطاعوا أن يتميزوا في هذا العام الدراسين وقدموا مجهود خرافي، لنشكرهم على هذا المجهود.

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية عن القيم الإسلامية كاملة الفقرات جاهزة

مقدمة لتكريم الأوائل في الإذاعة المدرسية

فيما يلي سنقوم بعرض مقدمة لتكريم الأوائل في الإذاعة المدرسية:

أهلا ومرحبا بالجميع الذين حضروا معنا اليوم ليشاركونا هذا اليوم المميز الذي سوف نقوم فيه بتكريم الطلاب الذين يستحقون التكريم من خلال المجهود الخرافي الذي بذلوه، ولذلك فإن في إذاعتنا المدرسية اليوم سنقوم بتكريم الطلاب الأوائل الذين استطاعوا التميز في هذا العام الشاق.

السلام عليكم ورحمة الله وبركات، أعزائي الطلاب تحية طيبة وبعد، اليوم هو يوم مهم لكي نعطي كل ذي حق حقه، ففي إذاعتنا المدرسية اليوم سنقوم بتكريم الطلاب الذين تفوقوا في دراستهم، وبذلوا مجهود خرافي ليصلوا إلى هذه الدرجات.

الجد والاجتهاد هم من الأشياء الأساسية الذين يساعدون للوصول إلى طريق النجاح، ولهذا وجب علينا أن نكرم الأشخاص الذين بذلوا مجهود للوصول إلى درجات جيدة، ولذلك من خلال مقالنا السابق قمنا بعرض أجمل مقدمة حفل تكريم 1445 للإذاعة المدرسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام