الأسعار والعروض

للأطفال والكبار  أسعار تذاكر البوليفارد 1445 بعد انطلاق موسم الرياض 2024

أسعار تذاكر البوليفارد بعد انطلاق موسم الرياض من أكثر ما يتم التساؤل عنه في الآونة الأخيرة وذلك تزامنًا مع انطلاق فعاليات موسم الرياض في المملكة العربية السعودية، حيث يعد هذا الموسم من أهم الفعاليات والأنشطة الترفيهية، لذلك يعرفنا موقع هلا سعودية في معرفة طريقة حجز تذاكر البوليفارد.

أسعار تذاكر البوليفارد بعد انطلاق موسم الرياض

إن أسعار تذاكر بوليفارد وورلد الرياض تختلف تبعًا لاختلاف الفئة حيث إن التذاكر تبدأ من سعر 100 ريالًا سعوديًا وتكون هكذا طوال أيام الأسبوع، لكن مع نهاية الأسبوع يصل سعرها إلى 150 ريالًا سعوديًا.

يكون دخول الأطفال مجانًا حتى عمر 12 عامًا ولمن هو فوق الـ 60 عامًا ويكون مجانًا أيضًا لذوي الهمم، ويجب العلم أن تلك الأسعار شاملة الضريبة.

اقرأ أيضًا: اسعار ألعاب ونترلاند

طريقة حجز تذاكر الرياض بوليفارد 2023

طريقة حجز تذاكر الرياض بوليفارد 2023

من خلال التعرف أسعار تذاكر البوليفارد بعد انطلاق موسم الرياض نشير إلى أن بوليفارد الرياض عمل على ضم الكثير من الأنشطة والفعاليات الكثيرة التي تجذب الانتباه بشكل سريع، لذلك تم طرح طريقة حجز تذاكر بوليفارد الرياض من خلال الآتي:

  1. الولوج إلى الموقع الرسمي لموسم الرياض “من هنا“.
  2. حدد فعالية بوليفارد.
  3. قم بالضغط على أيقونة احجز الآن.
  4. قم بتسجيل الدخول.
  5. يتم تحديد عدد التذاكر التي تريد حجزها.
  6. قم بالضغط على أيقونة الدفع.
  7. قم بالضغط على تأكيد الحجز.
  8. قم بربط التذكرة بتطبيق تواكلنا.

من خلال معرفة أسعار تذاكر البوليفارد بعد انطلاق موسم الرياض نشير إلى أن موسم الرياض يضم الكثير من العروض والفعاليات المميزة غير التقليدية، والتي تعمل على استقطاب الكثير من كافة أنحاء العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى