إذاعة مدرسية

أفضل إذاعة مدرسية عن فلسطين والقدس 2024 تتضمن معلومات تاريخية مهمة

أفضل إذاعة مدرسية عن فلسطين والقدس تتضمن معلومات تاريخية مهمة عن دولة فلسطين العريقة التي يجب على جميع الطلاب معرفة المعلومات الكافية عنها، ولذلك من خلال موقعنا هلا سعودية سنقوم بعرض العديد من الفقرات للإذاعة المدرسية للتحدث عن فلسطين والقدس.

مقدمة للإذاعة المدرسية عن فلسطين والقدس

بداية الكلام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على اشرف الخلق محمد صلى الله عليه وسلم، حديثنا في الإذاعة المدرسية اليوم سيكون على المدينة العريقة فلسطين التي سنعطي لكم العديد من المعلومات عنها.

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية عن سرطان الثدي كاملة بالمقدمة والخاتمة

فقرة القرآن الكريم عن فلسطين والقدس

وخير ما نبدأ به هو فقرة القرآن الكريم والتي سيتلوها علينا الطالب/…….

بسم الله الرحمن الرحيم: {سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِير} (سورة الإسراء: 1)

اقرأ أيضًا: إذاعة مدرسية عن التدخين والمخدرات كاملة العناصر تبرز أضراره

فقرة الحديث الشريف عن فلسطين والقدس

ونستكمل باقي فقراتنا اليوم بالحديث الشريف الذي يتناوله معنا الطالب/…….

عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:” لَا تُشَدُّ الرِّحَالُ إلَّا إلى ثَلَاثَةِ مَسَاجِدَ: المَسْجِدِ الحَرَامِ، ومَسْجِدِ الرَّسُولِ صَلَّى اللهُ عليه وسلَّمَ، ومَسْجِدِ الأقْصَى” ( صحيح البخاري).

فقرة هل تعلم عن فلسطين والقدس

وفي نهاية فقراتنا اليوم سنتحدث عن العديد من المعلومات عن فلسطين والقدس والتي سيتناولها معنا الطالب/…….

  • هل تعلم أن مدينة القدس من أقدم المدن التي تتواجد على الكرة الأرضية.
  • هل تعلم أن أرض فلسطين هي ارض المحشر والمنشر.
  • هل تعلم أن سيدنا إبراهيم وابنه دفنوا في مدينة الخليل في فلسطين.

اقرأ أيضًا: طريقة كتابة الاذاعه المدرسيه عن يوم التأسيس فبراير 22 وأجمل إذاعة مدرسية جاهزة عن الوطن العزيز في يوم التاسيس السعودي

خاتمة الإذاعة المدرسية عن فلسطين والقدس

وبهذا القدر نكون قد وصلنا إلى نهاية فقراتنا اليوم والتي تحدثنا فيها عن فلسطين والقدس، ويجب على جميع الأجيال أن تعلم قيمة هذه الدولة بالنسبة لجميع المسلمين والعرب كبيرة جدا.

مدينة فلسطين من المدن الجميلة التي تتواجد، حيث قال عنها عمر بن الخطاب: {من أراد أن ينظر إلى بقعة من بقع الجنة فلينظر إلى بيت المقدس}، فهذا دليل لنا على أهمية هذه الدولة، ولذلك من خلال مقالنا السابق قمنا بعرض أفضل إذاعة مدرسية عن فلسطين والقدس 2024 تتضمن معلومات تاريخية مهمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام