التعليم

اعرف موعد اختباراتك من هُنــــــا | جدول اختبارات الفصل الثالث لجميع الإمارات

جدول اختبارات الفصل الثالث لجميع الإمارات محط اهتمام كافة أولياء الأمور والطلاب بجميع المراحل، حيث يستعد الطلاب والطالبات من المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية لتأدية الاختبارات النهائية، مما يجعلهم يترقبون الإعلان عن جداول كل إمارة على حدة والاستعداد للمذاكرة للحصول على أعلى الدرجات، ومن خلال موقعنا سوف نوضح موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث في السعودية.

جدول اختبارات الفصل الثالث لجميع الإمارات

جدول اختبارات الفصل الثالث

حتى الآن لم تُعلن وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية جداول اختبارات الفصل الدراسي الثالث لأي إمارة من إمارات الدولة، مما يجعل الطلاب وأولياء الأمور يترقبون إعلان الجدول النهائي لمعرفة المواد والأيام لتأدية الاختبارات النهائية من العام الدراسي الحالي 1445 هـ، وما زالت التعديلات جارية.

أقرأ أيضًا: هل يختلف الموعد حسب الإمارة؟! التعليم السعودية تعلن موعد اختبارات الفصل الثالث  النهائي

أقرأ أيضًا: بيان عاجل من التعليم السعودي… تقديم موعد الاختبارات النهائية في مكة تعرف على التفاصيل الآن

موعد الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث في السعودية

أشارت وزارة التعليم السعودية إلى موعد تأدية الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث والأخير من العام الدراسي الحالي 1445 هـ، حيث إن الاختبارات الشفهية والعملية تبدأ من يوم 14 ذو القعدة، بينما الاختبارات النهائية تبدأ من يوم 27 ذي القعدة الموافق يوم 4 يونيو، وتنتهي يوم 4 ذي الحجة 1445 هـ.

أقرأ أيضًا: اعرفها دلوقتي من هنا | نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس الصف الثالث الاعدادي

موعد إجازة نهاية العام الدراسي الحالي

تبدأ إجازة العام الدراسي الحالي في المملكة العربية السعودية 1445 هـ بعد انتهاء اليوم الأخير لامتحانات الفصل الدراسي الثالث، والتي من المُقرر لها أن تكون يوم 10 يونيو 2024، وتمتد فترة الإجازة إلى شهرين وأسبوع تقريبًا، ومن ثم بدء العام الدراسي الجديد 1446 هـ.

يتابع كل من أولياء الأمور والطلاب بيان من وزارة التعليم السعودية يوضح جدول الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثالث لجميع الإمارات خلال الأيام القليلة المُقبلة، فموعد تأدية الاختبارات بات قريب جدًا؛ حتى يستعد الطلاب للمذاكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام