الأسعار والعروض

بأسعار تبدأ من 10 ريال  | عروض يوم التأسيس 2024 في جميع مطاعم المملكة حتى نهاية الشهر!!

عروض يوم التأسيس في جميع مطاعم المملكة حتى نهاية الشهر من الأمور التي يحرص عدد كبير على الاطلاع عليها لما تمثله هذه الأمور من أهمية بالنسبة لبعض الناس، واليوم من خلال موقع هلا سعودية سنوفر لكم كافة العروض المتاحة في المطاعم بمناسبة يوم التأسيس.

عروض يوم التأسيس في جميع مطاعم المملكة حتى نهاية الشهر

هناك باقة متنوعة من العروض التي تتوفر في المملكة العربية السعودية في مختلف المطاعم بمناسبة يوم التأسيس وتلك العروض تأتي على النحو التالي:

1- عرض برجر كينج في يوم التأسيس

قامت مطاعم برجر كينج في يوم التأسيس بالإعلان عن وجود عرض مميز وهو اوريو فيوجن مجانا مع اي وجبة وابر او تشيكن رويال، مع العلم أن العرض ساري من يوم 19 فبراير إلى 25 فبراير.

اقرأ أيضًا:رو وسماكداون وريسلمانيا | مواعيد جميع عروض المصارعة الحرة WWE الأسبوعية والشهرية في 2024

2- عرض ماكدونالدز في يوم التأسيس

قامت سلسة مطاعم ماكدونالدز بتوفير عرض بمناسبة يوم التأسيس وهو عرض وجبة مَاكدونالدز المعروفة بوجبة التوفير بسعر 22 ريال سعودي، علاوة على عرض أربع قطع ناجتس، وأي نوع من أنواع صاندي يختارها الزبون إضافة إلى البطاطس، والكوكاكولا، هذا علاوة عرض على ساندويش المشروم، والفلفل الأسود.

اقرأ أيضًا:رو وسماكداون وريسلمانيا | مواعيد جميع عروض المصارعة الحرة WWE الأسبوعية والشهرية في 2024

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية المقال الذي تم من خلاله التعرف إلى عروض يوم التأسيس في جميع مطاعم المملكة حتى نهاية الشهر، حيث وفرنا لكم عرض برجر كينج في يوم التأسيس وعرض ماكدونالدز في يوم التأسيس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام