أخبار

بعد حصار غزة وأنباء عن اشتباكات في جنين ونابلس والخليل.. كم عدد سكان الضفة الغربية 2024

بالتزامن مع الأحداث الجارية بشأن قتل الكثير من الفلسطينيين في غزة، والأحداث المؤسفة التي يتم نشرها يجري الجهاز المركزي الفلسطيني الإحصائيات اللازمة والتي يتبين من خلالها دائمًا أعداد الفلسطينيين في غزة، ومن خلال موقع هلا سعودية يتم عرض آخر الأنباء المعلن عنها بشأن الحصار والقتلى والعدد الذي أصبح عليه الفلسطينيين في الضفة الغربية.

كم عدد سكان الضفة الغربية في غزة 2024 

بعد حصار غزة وأنباء عن اشتباكات في جنين ونابلس والخلي

أوضح الجهاز المركزي للإحصاء الفلسطيني الأوضاع التي أصبح عليها الفلسطينيين بالوقت الحالي، وتبين من خلال الإحصائيات المعلن عنها أن السكان في الضفة الغربية وصل عددهم إلى 3.25 مليون نسمة، من بينهم 1.65 ذكر و1.60 أنثى.

شاهد أيضًا: فلسطيني غزاوي يرد على المسيئين للسعودية بسبب موسم الرياض أنتم شركاء للاحتلال

عدد الفلسطينيين عام 2023

بموجب الإحصائيات التي جرت حتى الوقت الحالي في فلسطين فإن عدد الفلسطينيين الذي تم حصره حتى الوقت الحالي يصل إلى 5.48 مليون فلسطين، منهم 2.78 ذكر و2.70 أنثى.

وعدد سكان قطاع غزة فقط وصل إلى 2.23 مليون نسمة، منهم 1.13 ذكر و1.10 مليون أنثى، ومن المتوقع بحسب الأحداث المشهودة بالوقت الحالي انخفاض متوسط أسر فلسطين.

شاهد أيضًا: مواقف كريمة نفتخر بها.. شاهد تصريح سفير فلسطين في المملكة العربية السعودية بشأن المساعدات

بهذا يكون قد تم توضيح آخر التطورات الحادثة في إحصائيات أعداد الفلسطينيين بالوقت الحالي ويكون قد تم تسليط الضوء على المتواجدين في المنطقة الغربية، بالإضافة إلى توضيح عدد سكان غزة فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى