الرياضة

بعد عودته إلى الملاعب.. تدني مستوى “بنزيما” وسوء استغلال الفرص وعقاب واضح من “جاياردو”

بعد الخلافات التي شهدها نادي الاتحاد السعودي بين اللاعب الفرنسي كريم بنزيما والمدير الفني للنادي، المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، فقد عاد اللاعب أخيرًا إلى الملاعب ليشارك فريقه في مواجهة نادي الرياض في الجولة الـ 20 من منافسات دوري روشن السعودي للمحترفين والتي تمكن فيها الاتحاد من الانتصار على الرياض بهدفين نظيفين سجلهما اللاعب عبد الرزاق حمدالله.

ولكن بعد عودة اللاعب التي كان من المتوقع أن تكون عودة قوية إلا أن أدائه في الملعب كان متوسط أو أقل من المتوسط، كما أن الجميع لاحظ عقوبة المدرب له وذلك من خلال عدم ارتدائه شارة القيادة التي سحبها منه المدرب ومنحها للاعب المصري أحمد حجازي.

وبسبب أداء اللاعب السيء فقد أخرجه المدرب من الملعب في الدقيقة الـ 70 حيث فشل في استغلال الفرص التي أُتيحت له، إلى أن أعطاه زميله حمدالله درسًا في نهاية المباراة بتسجيل هدفين بطريقة مذهلة.

ومن الجدير بالذكر أن اللاعب سدد 3 تسديدات منها 2 بين العارضة والقائمة وجميعها كانت داخل منطقة الجزاء ولمس فيها الكرة 4 مرات، كما سنحت له الفرصة مرتين لتسجيل هدف إلا أنه لم ينجح في ذلك وبلغ عدد الأهداف المتوقعة له 0.55.

ويعتبر الرقم الأسوأ لبنزيما هو رقم دقة التمريرات حيث كان الأقل في عناصر التشكيل الأساسي للاتحاد بنسبة نجاح 65% فقط، ومرر 23 تمريرة أخطأ في 8 منها! لم يتخطاه في هذا الرقم الكارثي سوى البديل مروان الصحفي الذي نجح في 3 تمريرات من إجمالي 5 بنسبة نجاح 60%.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى