فعاليات

أفضل وقت لزيارتها | حديقة السويدي العامة 1445 فعاليات الرياض بالصور

حديقة السويدي العامة من أهم المعالم التي تشملها المملكة العربية السعودية والتي تم إدراجها ضمن مناطق موسم الرياض الذي يُجرى حاليًا ويعتبر من أهم المواسم الترفيهية التي أطلقتها الهيئة العامة للترفيه، وفي هذا السياق سوف نتطرق إلى سرد أهم المعلومات عنها من خلال موقع هلا سعودية مع عرض فعاليات الرياض بالصور.

حديقة السويدي العامة

تضم المملكة العربية السعودية مجموعة من الحدائق العامة التي تعتبر المكان المفضل للاسترخاء والهدوء لكثيرٍ من الناس، ومن بين تلك المجموعة نوجه الحديث إلى حديقة السويدي العامة وأشهر ما يميزها أنه تم جعلها من المناطق الأساسية التابعة لموسم الرياض.

إذ قررت الهيئة العامة للترفيه استغلالها لكي تقيم عليها باقة من الفعاليات المتنوعة؛ حيث خصصتها لعرض الأنشطة والعروض التي يقوم بتقديمها فِرق من 7 دول مختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن أهم التجارب التي يمكن خوضها في حديقة السويدي هي واحة الألوان، ألعاب الحماس والمغامرة، الأسبوع الهندي وأخيرًا الألعاب والكرنفال.

شاهد أيضًا: كل ما تريد معرفته وأكثر حديقة الحيوان المغلقة الصور وأسعار التذاكر ومواعيد العمل

أفضل وقت لزيارة حديقة السويدي

في إطار عرض أبرز التفاصيل التي تدور حول حديقة السويدي العامة من الجدير الإشارة إلى أمرٍ في غاية الأهمية ألا وهو مواعيد الزيارة؛ وهنا وجب العلم أنها تكون مفتوحة طوال أيام الأسبوع وذلك من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 12 صباحًا.

شاهد أيضًا: أفضل الفعاليات للعوائل والأصدقاء | تذاكر حديقة السويدي الأسعار ورابط حجز التذاكر

فعاليات الرياض بالصور

بما أن حديثنا الآن جاء عن فعالية من سلسلة الفعاليات المميزة لموسم الرياض الذي ما زال قائمًا في الأيام الحالية سوف نخوض جولة سريعة مع بعض الصور التي التقطت لتلك الفعاليات وذلك على النحو التالي:

  • صورة لفعالية بوليفارد سيتي.

 حديقة السويدي العامة

  • صورة لفعالية فيا رياض.

 حديقة السويدي العامة

  • صورة لحديقة السويدي

 حديقة السويدي العامة

  • صورة لأحد عروض حديقة السويدي. حديقة السويدي العامة

تعتبر حديقة السويدي العامة من أفضل المناطق الموجودة في المملكة العربية السعودية والتي تفتح أبوابها لجميع المواطنين والزوار من كل حدبٍ وصوب، وما يميزها أكثر أنها أصبحت من ضمن أساسيات موسم الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى