دليل الهاتف

رقم التواصل مع مركز طوارئ الأمانة في السعودية 1445

رقم التواصل مع مركز طوارئ الأمانة في السعودية واحد من أهم الأرقام الذي يمكن التواصل معه من أجل التخلص من أجل القيام بالتخلص من العديد م المشكلات والمواقف الطارئة التي يمكن أن تؤثر على سلامة المواطنين، لذلك سوف نتعرف من خلال موقع هلا سعودية على رقم التواصل مع المنطقة الرياض في حالة الطوارئ.

رقم التواصل مع مركز طوارئ الأمانة في السعودية

يمكننا الإشارة إلى أن عملية التواصل في حالة الطوارئ مع أمانة الرياض، وذلك من خلال الرقم التي حددته الأمانة من أجل التواصل معها، ذلك الرقم هو 00966114136021، يمكنك التواصل مع الأمانة من خلال الفاكس، وذلك من خلال الرقم 1190.

التواصل الإلكتروني مع أمانة الرياض

التواصل الإلكتروني مع أمانة الرياض

يمكنك التواصل إلكترونيًا مع أمانة الرياض، من خلال الموقع الرسمي للأمانة، ويمكن الوصول إلى الموقع بشكل مباشر “من هنا“، أما في حالة إذا كنت تريد التواصل من خلال البريد الإلكتروني، يمكنك إتمام ذلك من خلال الرابط الخاص به “من هنا“.

أما في حالة إذا كنت تريد الحصول على التطبيق الخاص بالأمانة، يمكنك ذلك طبقًا لنوع هاتفك سواء كان أندرويد “من هنا” أو آيفون “من هنا“.

اقرأ أيضًا: رقم الخطوط السعودية اركاب حكومي وطريقة إلغاء التذكرة

من خلال التعرف على رقم التواصل مع مركز طوارئ الأمانة في السعودية يمكننا القول أن المملكة العربية السعودية قد اهتمت بتوفير العديد من الطرق التي يتم من خلالها التواصل مع المواطنين من أجل الحفاظ على سلامتهم، وحل المشكلات التي يعانون منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام