أخبار

رونالدو يؤكد: الدوري السعودي سيكون أفضل دوري في العالم بسبب!!!!!

صرح النجم العالمي كريستيانو رونالدو بأن انضمامه إلى الدوري السعودي لكرة القدم كان سبب في فتح المجال لدخول لاعبين عالميين آخرين إلى الدروي حيث انضم كريم بنزيما بعده وفي غضون وقت قليل، وهذا ما سيشعل المنافسة في الدوري، حيث إن النجم البرتغالي رونالدو انضم إلى نادي النصر، ولكن قام كريما بنزيما بالانضمام إلى نادي النمور.

تابع القول أنه متأكد بنسبة 1000% أن مجيئ بنزيما إلى السعودية مع وجود ه هو بالفعل في نادي النصر؛ سيفتح الباب أمام الكثير من اللاعبين العالمين للانضمام لهذا الدوري وهذا ما يزيد الدوري السعودي حماسًا ومنافسة.

كما أضاف في تصريحه أنه متأكد أن الدوري السعودي سيكون من أعظم الدوريات الموجودة في العالم وهذا في غضون وقت قصير قد يكون من عامين إلى 3 أعوام، وسيتم رؤية هذا بصورة فعلية بدءً من موسم الدوري لهذا العام، وأكمل حديثه بأنه يريد المزيد من التنافس، حيث إنَّ كلما زاد التنافس كلما كان هناك تسويق أكثر.

أما عندما تم سؤاله عن احتمالية امتلاكه نادي رياضي في المستقبل فقال: “”لن أستبعد ذلك، أنا لم أغلق أي أبواب أبدًا، وأتطلع لهذا الاحتمال بصورة مستمرة، دعونا نرى كيف تتطوّر كرة القدم، وكيف تتطور الدوريات، دعنا ننظر إلى أوروبا، دعنا ننظر للخارج، أنا لا أستبعد ذلك، لقد فكرت بالأمر منذ عامين، نعم، ربما أرغب بذلك في المستقبل، فكرة جيدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى